“أوريدو” توفر سرعات تصل إلى 300 ميغابت بالثانية عبر الألياف الضوئية في قطر

0

الدوحة – قطر

أعلنت “أوريدو” مؤخرا، إجراء أحدث ترقية مجانية للسرعة على شبكتها للألياف الضوئية بمضاعفتها لجميع الباقات المنزلية التي تبلغ سرعتها 50 ميغابت بالثانية لتصبح 100، وزيادة سرعة باقات 100 ميغابت بالثانية إلى 300، وهو ما يعني توفير أسرع اتصال بالإنترنت عبر الخطوط الثابتة المنزلية.
وتغطي شبكة الألياف الضوئية من “أوريدو” مختلف مناطق قطر، ويستفيد من سرعات الإنترنت الفائقة وخدمات الجيل القادم الآن أكثر من 260 ألف منزل وشركة، وقد ساهمت الألياف الضوئية منذ إطلاقها في 2011 في الارتقاء بسوق برودباند الإنترنت وقطاع الترفيه الرقمي في قطر.
وقال السيد يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في “أوريدو قطر” “إننا نقوم فعلياً بطرح مجموعة من الأجهزة الجديدة لنمكن عملاءنا من تجربة القوة الكاملة لشبكة سوبرنت من “أوريدو”، فأجهزة البرودباند الجديدة يمكنها تعزيز السرعة بشكل كبير وتوفير وصول لاسلكي لباقات الألياف الضوئية بسرعة 300 ميغابت بالثانية.”
ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذه التطورات الحديثة في خدمة الألياف الضوئية من “أوريدو” الاطلاع على خريطة تغطية الألياف الضوئية المتوفرة على موقع الشركة على الإنترنت.
وتمكن الخريطة العملاء من معرفة ما إن كانت المنطقة التي يقيمون بها أصبحت مهيأة لتوفير خدمة الألياف الضوئية (المنطقة الخضراء)، كما تبين لهم الخريطة كيفية التقدم للحصول على الخدمة. وفي بعض الحالات قد تكون السرعة القصوى التي تتاح للعملاء هي سرعة 100 ميغابت بالثانية.
وتعد “أوريدو” شركة اتصالات توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

Share.

Leave A Reply