إصدارات روجيه دوبوي السويسرية الخاصة بفرع دبي مول

0

قامت دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي” بإطلاق إصدارات خاصة وساعات أكسكاليبور اسنشيال 36، حصريا لدى بوتيك روجيه دوبوي في دبي مول.
تنم هذه الإصدارات الحصرية عن كل التصميم والتقدم الذي تشتهر به ساعات أكسكاليبور اسنشيال أوتوماتيك كما أن كل ساعة من هذه الساعات تذهل العيون بطريقتها الخاصة. بأشكالها الديناميكية، حوافها الحادة ومظهرها الرائع، تعد ساعات أكسكاليبور اسنشيال 36 بيانا قاطعا بحق للنية والأسلوب للمرأة المميزة!
وفي الوقت نفسه، تستحضر الأحجار الكريمة المتلألئة النار والثلج حيث تعكس وتبرز اللمعان الجميل للميناء بتشطيبها المصقول المتلألئ. هذا التفسير الأنيق الصغير الحجم لـ “أكسكاليبور” يحمل طارة التشكيلة المسننة المميزة والعروات الثلاثية، إلى جانب الأرقام الرومانية المشعة.
هذا الأخير “قوطع” بشكل جميل بميناء فرعية للثواني الصغيرة مفيدة تماما، عند الساعة 6 تماما، يكملها عرض تاريخ محكم وواضح القراءة. وقد تم تجهيز الساعات بعيار RD830 يحتوي على الدوار الذهب الوردي عيار 22 قيراط الذي يمكن الاستمتاع برؤيته من خلال ظهر العلبة الشفاف من كريستال الزفير ويضمن احتياطي الطاقة 48 ساعة.
تتألق RDDBEX0588 بعلبتها من الذهب الوردي المزينة ب 48 قطعة من الألماس اللامع. ويبرز البريق اللامع من خلال ميناء عرق اللؤلؤ المنقوشة بمؤشرات الذهب الوردي مع الأرقام الرومانية الأنيقة المنسقة. تأتي هذه الساعة الرائعة مع حزام أرجواني من جلد التمساح وزجاج كريستال الزفير وظهر العلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وكريستال الزفير
وتوفر RDDBEX0587 تباينا قاطعا بين الميناء المتلألئة المصقولة بأشعة الشمس المحفورة بالأرقام الرومانية الضئيلة في مجموعة سوداء على ميناء عرق اللؤلؤ المتوهجة، وكلها مغلفة بشكل أنيق بميناء الذهب الوردي عيار 18 قيراط. متوازنة بطارة وتاج من الذهب الوردي، تأتي هذه الساعة بحزام أزرق رائع من جلد التمساح.

Share.

Leave A Reply