إطلاق حملة توعويّة في قطر تساعد الأهل من خلال تمويل تربية أطفالهم

0

ƒT¡f¬í (1) - ½sn¬í pTƒOí _ÜfOf_ fуOTí Ttá OTFí áfTnffº_ FƒñfT ºnsñƒd ƒT¡f¬í (2) ftƒ¡ ñƒfnº_ Oºn¬ ƒTó½fnt TTÜS¿ní fƒTO¼¬fáƒó fƒTÖn½ F¬nO fƒT¬p...

 

مجلة كيوبزنس Q Business magazine

تطلق ’أومو‘، العلامة التجارية الخاصة بتنظيف الأقمشة والتابعة لشركة ’يونيليفر‘- إحدى الشركات الرائدة عالمياً في توزيع السلع الاستهلاكية (FMCG)، حملة مميّزة على مستوى دولة قطر تمنح من خلالها الأهالي فرصة تمويل تربية أطفالهم وتساهم في تعليمهم أهميّة الاعتماد على النفس والاستكشاف والتعلّم من التجارب.

 

وانطلقت الحملة في فندق ’دبليو‘ الدوحة في دولة قطر، حيث تقودها سفيرة علامة ’أومو‘ وحاملة لقب ملكة بوليوود، كاجول ديفجان، وذلك لجذب انتباه المجتمع إلى أهميّة هذه الحملة والرسالة التي تسعى إلى إيصالها إلى المجتمع. وتشجّع  هذه الحملة الأهل على منح أبنائهم حرية الاستكشاف والتعلّم من التجربة، وذلك عبر القيام بالعديد من النشاطات الخارجيّة والألعاب التفاعليّة والتي تدمج الطفل مع محيطه. كما سيحظى الأهل بفرصة الفوز بمبلغ ماليّ لتمويل تنشئة أبنائهم عند شرائهم لعبوات مسحوق ’أومو‘ من حجم 3 كيلو أو عبوة المنظفات السائلة بحجم 1.5 ليتر.

 

وتعليقاً على ذلك، قال وقاص جاويد، مدير التسويق للأغذية والمشروبات والآيس كريم والرعاية المنزلية في “يونيليفر” الخليج: “يتمحور الموضوع الرئيسي لحملتنا حول تشجيع الأهل على السماح لأطفالهم باستكشاف العالم بمفردهم من خلال التجربة والتعلّم. فنحن نؤمن أن تربية الأهل وتوجيههم لأطفالهم هما الركيزة الأساسيّ’ في بناء شخصيّة الطفل، وفي الوقت عينه، فإن تفاعل الطفل مع محيطه وخوضه للتجارب والتعلّم منها يدعم هذا البناء ويصقل شخصية الطفل أكثر فأكثر.”

 

وبدورها شدّدت كاجول ديفجان على أهميّة هذا النوع من الحملات وضرورة مشاركة الوجوه المعروفة فيها لدفعها أكثر وإعطائها الانتشار المطلوب. وقالت ديفجان: “أنا فخورة جداً بأن أكون جزءاً من هذه الحملة التي تدعم الوالدين وتشجعهم على منح أطفالهم حرية التعلّم والنمو والإبداع. وبدوري كأمٍ، يسرني أن أدعم رسالة ’أومو‘” والتي أرى فيها منطلقاً أساسياً في مرحلة تربية الأطفال وصقل شخصيتهم وتحضيرهم للمستقبل.”

 

اكتسبت منتجات تنظيف المنزل والأقمشة من ’أومو‘ شهرةً في العديد من الأسواق النامية والناشئة، وقد وجدت أن هذه الحملة الخاصة تتناسب مع طبيعة المنتج خصوصاً وأن رسالتها تتمحور حول منح الحريّة للطفل للتعلّم والاكتشاف والتفاعل مع محيطه عبر النشاطات والألعاب المختلفة والمغامرة والاستكشاف والتي يرافقها اتساخ الملابس، بحيث يأتي دور المنتج أيضاً بتنظيف هذه الملابس كاملة بفعاليّة.

Share.

Leave A Reply