“التجاري” يعلن أسماء الفائزين في حملة بطاقات الخصم

0

 

 

 

 

a58cb32dedf00b3af0d28432b3ffc24ccff8534d

 

 

أعلن البنك التجاري ، عن أسماء عملائه الفائزين في حملة بطاقة الخصم، والتي كافأت أعضاء خدمات الصدارة المتميزة وعملاء الخدمات المصرفية الشخصية الذين استخدموا بطاقات خصم البنك التجاري الخاصة بهم أثناء السفر، بمنحهم فرصة الفوز بقسائم سفر من دناتا للسفريات تصل قيمتها حتى 5,000 ريال.
جدير بالذكر أن كافة عملاء البنك التجاري الذي استخدموا بطاقات الخصم الخاصة بهم أثناء السفر، سواء في عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي، أو في الشراء عبر الانترنت، أو بالتسوق على مدار فترة الحملة، حصلوا على فرصة الفوز بقسائم سفر تصل قيمتها حتى 5,000 ريال من دناتا للسفريات.
ويذكر أن الحملة جاءت لتسليط الضوء على مدى السهولة والمرونة في استخدام بطاقات خصم البنك التجاري عند القيام بعمليات الشراء والسداد سواء محليا أو أثناء السفر، دون الحاجة لسحب وحمل مبالغ نقدية كبيرة.
كما أن بطاقات خصم البنك التجاري سهلة وآمنة الاستخدام، إذ إنها محمية بتقنية الشريحة ورقم التعريف الشخصي ويتم تطبيق نظام الحماية الثلاثية، لمزيد من الأمان عند استخدامها في الشراء عبر الإنترنت.
وفي تعليقه على الموضوع، قال دين بروكتر، مدير عام تنفيذي، ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية والخاصة لدى البنك التجاري: “جسّدت حملة بطاقات خصم البنك التجاري سهولة استعمال البطاقات سواء داخل قطر أو عند السفر أو من خلال التسوق عبر الإنترنت، فهي آمنة ومتوافقة مع أحدث معايير الأمان والتكنولوجيا المتطوّرة لضمان سهولة حصول العملاء على أموالهم من أي مكان في العالم. لقد ساهمت هذه الحملة في تسليط الضوء على مزايا استخدام بطاقات خصم البنك التجاري وعلى مكافأة عملائنا على استخدامهم لهذه البطاقات.”

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.