الخليج العالمية للحفر تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات عن قطاع الطاقة

0

الدوحة – قطر

فازت شركة الخليج العالمية للحفر التابعة لشـركة الخليج الدولية للخدمات بجائزة التميز عن قطاع الطاقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات.
وحسب بيان صادر عن الشركة، فقد تم منح الخليج العالمية للحفر هذه الجائزة تقديرا لالتزامها بالمسؤولية الاجتماعية ولدورها في خلق الآثار الاجتماعية الإيجابية وممارستها لأفضل الخطط في مجال الاستدامة.
وتسلم الجائزة ممثلا عن شركة الخليج العالمية للحفر في هذا الحفل السيد عبد الوهاب خميس من إدارة البيئة والصحة والسلامة.
وقد اعتبر فوز الخليج العالمية للحفر بهذه الجائزة إنجازا مثيرا للإعجاب في ضوء مشاركتها الأولى بهذه المنافسة وكونها أول شركة قطرية تفوز بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال الدورة الثامنة من جوائزها للعام الجاري 2015.
كما تعتبر الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة من الجوائز الأكثر بروزاً في المنطقة وهي معروفة بمعاييرها الصارمة والتي يتم وضعها وفقا للمبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة، ومبادرة إعداد التقارير العالمية للاستدامة.
وتفتخر الخليج العالمية للحفر كونها أول شركة قطرية تشارك في مبادرة إعداد التقارير العالمية، حيث أصدرت الشركة تقريرها الشامل لعام 2015 والذي اعتبر واحدا من أهم التقارير الشاملة في المنطقة معتمداً على إطار عمل عالمي للتقارير الشاملة والذي يصدر عن المعهد العالمي للتقارير الشاملة بناء على مبادرة إعداد التقارير العالمية كخيار أساسي.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.