الخليج العالمية للحفر توقع عقدا مع دولفين للطاقة

0

الدوحة – قطر

أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات اليوم، أن شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة التابعة لها والمقدم الرئيسي لخدمات حفر حقول النفط بدولة قطر، وقعت عقدا مع شركة دولفين للطاقـــة المحدودة لتزويدها بخدمات الحفر البحرية.
وأشار بيان صحفي لمجموعة الخليج الدولية للخدمات، إلى أن العقد الذي وقعه كل من السيد مبارك عويضة الهاجري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة لخليج العالمية للحفر، والسيد حسن العمادي، مدير عام شركة دولفين للطاقة المحدودة في قطر، ستقوم بموجبه منصة الحفر البحرية “الجسرة” التابعة للخليج العالمية للحفر ذات المواصفات التقنية الحديثة بتقديم خدماتها لحفر ثلاث آبار قريبة من منصة الإنتاج (DOL 1) الواقعة في المياه الإقليمية لدولة قطر، وستبدأ عمليات الحفر خلال هذا الشهر.
وأوضح البيان،أن الخليج العالمية للحفر دأبت على تقديم خدمات منصات الرفع الذاتي لشركة دولفين للطاقة حيث أعلنت الشركة سابقا أن منصة الرفع الذاتي الجديدة “السافلية” ستبدأ عملها لصالح شركة دولفين للطاقة في أواخر الشهر الجاري، وذلك بموجب عقد لمدة خمس سنوات.
من جانبه، قال السيد مبارك عويضة الهاجري “تفتخر شركة الخليج العالمية للحفر بتوقيع هذا العقــد مع شركة دولفين للطاقة، والذي من شأنه توسيع قاعدة عملائنا ونطاق أعمالنا، وعلى الرغم من العلاقة الطويلة بين الخليج العالمية للحفر وشركة دولفين للطاقة، إلا أن منصة الحفر البحرية “الجسرة” هي أول منصة حفر بحرية تابعة لأسطول الخليج العالمية للحفر تعمل لدى شركة دولفين للطاقة”.
وأضاف أن هذا العقد سوف يمنح شركة الخليج العالمية للحفر الفرصة لإبراز خبراتها المتخصصة للعميل الجديد، فيما تعمل على تحسين الأداء التشغيلي العام لمنصات الحفر الخاصة بالشركة، مبينا أن الخليج العالمية للحفر تركز دوما على احتياجات العملاء وكسب رضاهم وتعمل ما في وسعها لتلبية متطلباتهم من أجل تحقيق علاقة عمل ناجحة لكلا الطرفين.
من جانبه، قال السيد حسن العمادي، “نحن سعداء للعمل مجددا مع شركة الخليج العالمية للحفر، وتوقيع هذا العقد إنما يؤكد أن علاقتنا تزداد قوة بمرور الوقت. ومشروعنا الجديد هو بلا شك تطور هام في مسيرة شركتنا”.
يذكر أن شركة الخليج الدولية للخدمات هي أكبر مجموعة شركات خدمية في قطر ويشمل نطاق أعمالها مجموعة من الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات الداعمة لقطاعي النفط والغاز ما بين التأمين وإعادة التأمين، وعمليات الحفر البرية والبحرية والبوارج السكنية والنقل بالهليكوبتر فضلا عن خدمات التموين.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.