الدولي الإسلامي يوقّع اتفاقية شراكة مع كيدز موندو الدوحة

0

كيدز

 

وقّع البنك الدولي الإسلامي اتفاقية شراكة أمس بفندق هيلتون الدوحة مع كيدزموندو الدوحة المدينة التعليمية والترفيهية المصغرة الأولى من نوعها في قطر والتي ستفتح قريباً في قطر مول، بحضور عبدالباسط الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي، وجمال الجمال نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي ومعتز الخياط الرئيس التنفيذي لشركة أورباكون للتجارة والمقاولات، وعلي كزما رئيس مجلس إدارة كيدز هولدينغ ومؤسس كيدز موندو القابضة، وشيم كري المدير الإداري لقطر مول، ونبيل بركات المدير العام لكيدز موندو، وساري صليبي الرئيس التنفيذي للتسويق، وشركة باور القابضة، وعلي المسيفري رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات العامة بالدولي الإسلامي، ومصون الأصغر رئيس الخدمات المصرفية للشركات.
وستقدّم كيدز موندو الدوحة للأطفال من خلال شراكتها مع الدولي الإسلامي تجربة تفاعلية حول العمل المصرفي للإطفال، حيث ستمكنهم هذه التجربة الفريدة من تحقيق أحلامهم ليكونوا موظفين وعملاء للبنك بالإضافة إلى تمكينهم من فهم طبيعة العمل المصرفي وسيتمتع الأطفال بالقيام بأنشطة مصرفية مثل فتح حساب مصرفي خاص، وكيفية صرف شيكات وإيداع وسحب الأموال من حساباتهم، أو أجهزة الصراف الآلي هذه الأنشطة تتناسب مع أعمارهم وتقام في محيط ديناميكي وآمن.
وقال عبد الباسط الشيبي خلال حفل التوقيع إن هذه الشراكة جزء من برامج المسؤولية الاجتماعية التي نطبقها في الدولي الإسلامي ونحرص عليها، ويسعدنا أن نقدم شيئاً يمكن لأبنائنا التعلم منه في إطار شيق وممتع يتلاءم مع أعمارهم.
وأضاف: لقد شجعتنا الطريقة المبتكرة التي تقدّم بها كيدز موندو المعلومة المصرفية، للأطفال كما أنها بالنسبة لنا فرصة هامة لنشر مبادئ الصيرفة الإسلامية وتثقيف الجيل الجديد.
وأشار الشيبي إلى أن التعليم في إطار الترفيه هو ما تحتاج إليه، وإذا ما أضيف إلى كل هذا الابتكار والممارسة والتفاعل يمكننا الحديث هنا عن تجربة سيلمسُ أبناؤنا مدى جماليتها.
وقال الشيبي إننا نتطلع في الدولي الإسلامي للمشاركة بفعالية لتنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030 والتي تؤكّد على أهمية العناية بالثروة البشرية لتحقيق التنمية المستدامة في بلادنا، وكما تعرفون فإن توفير التعليم المناسب هو ركيزة أساسية لتنمية الموارد البشرية، موضحاً أننا نأمل أن مثل هذه المبادرات التي تقدم التعليم من خلال تجربة ترفيهية ممتعة ستكون داعماً مهماً للعملية التعليمية.
وذكر أنه أمام الأطفال فرصة للتعرف على القطاع المصرفي، ولا سيما الصيرفة الإسلامية بأفضل طريقة ممتعة وشيقة ونعوّل خصوصاً على تعريفهم بالصيرفة الإسلامية التي تمثل قطاعاً هاماً ومناسباً.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.