القطرية تستعرض إيرباص A350 في معرض الهند للطيران

0

القطرية 

 

 

 

 

 

حيدر أباد- كيوبيزنس : تشارك الخطوط الجوية القطرية، في معرض ومؤتمر الهند الدولي للطيران الذي بدأ فعالياته امس ويستمر حتى 20 مارس الجاري . وتستعرض الخطوط القطرية أحدث طائرات الجيل الجديد من طراز إيرباص A350 المصممة للرحلات المتوسطة والطويلة حيث استقطبت اهتمام الزوار وكبار الشخصيات بفضل تصميمها المبتكر ومقصورتها الداخلية.و وكان فخامة الرئيس الهندي براتاب موخرجي قد افتتح امس النسخة الخامسة من المعرض وبحضوروزير الطيران المدني الهندي.
وتعدّ الخطوط الجوية القطرية أول خطوط طيران في العالم تشغّل طائرة A350 في أسطولها حيث احتفلت مؤخراً بمرور عام على تشغيل الطائرة الحديثة التي تعتمد التكنولوجيا الأكثر تقدماً في العالم. وتسيّر الخطوط القطرية حالياً رحلات على متن طائرات A350 إلى أربع وجهات هي فرانكفورت وميونخ وفيلادلفيا وسنغافورة موزعة على ثلاث قارات هي آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية. كما ستسيّر الناقلة القطرية رحلات على هذا النوع من الطائرات إلى وجهات جديدة في أديلايد وبوسطن وكذلك الرحلة اليومية الثانية إلى نيويورك.
ونوه أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية المشاركة في معرض الهند للطيران 2016 وعرض طائرة إيرباص A350 للمرة الأولى في الهند.. معربا عن تطلعه نتطلع إلى تعزيز حضور الخطوط القطرية بالهند لمنح المسافرين المزيد من الخيارات. وأشار الىتعزيز التواجد في الهند فرص الأعمال والسياحة كما سيخلق وظائف جديدة في الطيران والقطاعات ذات الصلة .
وأضاف الباكر :”يشهد الاقتصاد الهندي، ، نمواً ملحوظاً.. منوها أن عدد وجهات الخطوط الجوية القطرية يبلغ أكثر من 150 وجهة في العالم، وتسيير رحلات إلى الهند أكثر من أي بلد آخر، حيث تنطلق رحلاتها إلى 13 مدينة هندية ويبلغ عدد الرحلات 102 رحلة للركاب و 30 رحلة للشحن الجوي في كل أسبوع. وسيبقى السوق الهندي جزءاً رئيسياً في استراتيجية النمو ونتطلع إلى تعزيز حضورنا فيه”.

Share.

Leave A Reply