“القطرية” تنال لقب “أفضل شركة طيران شرق أوسطية في الصين” للعام الرابع على التوالي

0

الدوحة – قطر

نالت الخطوط الجوية القطرية للعام الرابع على التوالي لقب “أفضل شركة طيران شرق أوسطية في الصين” خلال حفل توزيع جوائز “بزنس ترافيلر الصين 2015”.
وأعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي، والاعتراف بالقطرية كإحدى أفضل شركات الطيران التي تخدم السوق الصينية.
واعتبر الباكر، في بيان صحفي صادر عن الناقلة اليوم، أن هذه الجائزة تؤكد التزام “القطرية” بتقديم تجربة سفر لا تضاهى من خلال خدماتها الحائزة على تصنيف الخمس نجوم.
يذكر أن الخطوط الجوية القطرية بدأت تسيير رحلاتها إلى الصين عام 2003، حيث كانت شنغهاي أولى وجهاتها، ومنذ ذلك الحين قامت الناقلة بتوسعة خدماتها لتشمل سبع مدن في الصين الكبرى هي شنغهاي وبكين وجوانزو وهونغ كونغ وتشونغتشينغ وتشنغدو و هانقتشو والتي تسيّر إلى مجموعها 45 رحلة أسبوعياً مباشرة بدون توقف من الدوحة لتوفر لركابها روابط جويّة سلسة إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.
وتمنح جوائز “بزنس ترافيلر الصين” بناءً على تصويت القراء، ويتم توثيق النتائج من قبل شركة تدقيق مستقلة، ومن بين قراء المجلة مسافرون دائمون في الصين قاموا بمنح أصواتهم لأفضل شركات الطيران، وذلك بناءً على قوة خدمة العملاء لديها، إضافة إلى شبكة وجهاتها وخدماتها. وتقام هذه الفعالية منذ أكثر من عشر سنوات.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.