“القمرا القابضة” تبنى برجا سكنيا فاخرا في “فيفا بحرية

0

 

1744ee9b93af249fc2e0a2a85a35c45330fe4a0d

 

وقعت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة- قطر، على اتفاقية مع حمد صالح القمرا رئيس مجلس إدارة القمرا القابضة، لبيع القطعة السكنية رقم 25 في منطقة «فيفا بحرية»، بغرض تطويرها لبرج سكني في جزيرة اللؤلؤة- قطر.

وتغطي مساحة القطعة 7180 متراً مربعاً من الأراضي الفضاء، تسع لبناء منطقة سكنية بمساحة إجمالية قدرها 33541 متراً مربعاً بالإضافة إلى مساحة 10484 متراً مربعاً مخصصة لمواقف السيارات.
ويتوقع أن يضفي هذا البرج السكني فور الانتهاء من تشييده، لوحة جمالية لمشروع سكني فاخر يطل على شاطئ البحر في منطقة «فيفا بحرية». وقال إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية إن «توقيع هذا الاتفاق دليل على ثقة المستثمرين في سوق العقارات المزدهر في الدولة أكثر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى تعزيز مكانة اللؤلؤة- قطر، باعتبارها أحد المشاريع التطويرية المميزة التي باتت الأقدر على استيعاب الطلب المحلي المتزايد على العقارات الفاخرة».
وعَقَّبَ حمد صالح القمرا، رئيس مجلس إدارة القمرا القابضة، عقب توقيع العقد: «سعداء بدخولنا في شراكة مع المتحدة للتنمية والاستثمار في “فيفا بحرية” باعتبارها منطقة أنيقة وهادئة تستقطب السكان الذين ينشدون الراحة والهدوء.
كما أن مشروع اللؤلؤة- قطر يوفر قيمة مضافة لنا، نحن المستثمرين، كونه معلماً مميزاً في البلاد ومن أكثر المناطق السكنية المرغوبة، إضافةً إلى أنه يمتاز بتوفير خدمات متكاملة ومرافق للضيافة والتسوق والترفيه، إلى جانب إطلالات بانورامية على شاطئ البحر».
وتعد منطقة «فيفا بحرية» عنواناً متميزاً لمجموعة من أرقى الأبراج والتي تطل بتناغم مطلق على المارينا والشاطئ الأبيض البديع، وهي بمثابة تحفة معمارية استوحت تصاميمها من أسلوب العمارة المغربية وتتمتع بمناظر بحرية أخاذة، مما يجعل منها الملاذ الأفضل لكل عائلة تبحث عن السكينة والهدوء والخصوصية.
وتعرض الشركة المتحدة للتنمية مشروعها التطويري الجديد في نفس هذه المنطقة، من خلال إنشاء برج سكني مميز تحت مسمى «أبراج المتحدة» الذي يشمل شققا سكنية فاخرة معلقة.
وتستعرض «المتحدة للتنمية» خلال «سيتي سكيب قطر» بنسخته الحالية، مجموعة من العقارات السكنية والتجارية في مناطقها الأخرى ضمن جزيرة اللؤلؤة، تحديداً في «قناة كارتييه» و«مدينا سنترال» و«أبراج كارتييه» و«بورتو أرابيا»

Share.

Leave A Reply