انطلاق فعاليات المنتدى العالمي لريادة الأعمال في الرياض غدا

0

الرياض – السعودية
تنطلق هنا غدا الثلاثاء فعاليات المنتدى العالمي لريادة الأعمال “GEF” الذي ينظمه صندوق المئوية تحت شعار ( الابتكار في الريادة الإجتماعية ) لمناقشة جدوى الحلول لمجموعة متنوعة من القضايا الإجتماعية محلياً وعالمياً من خلال ريادة الأعمال .
ويشارك في المنتدى لهذا العام عدد من الوزراء وكبار المسؤولين ونخبة من قادة الفكر الريادي في الخليج والعالم .
وأوضح مدير عام صندوق المئوية وأمين عام الجائزة الدكتور عبدالعزيز المطيري، أن المنتدى العالمي لريادة الأعمال أضحى حدثاً عالمياً سنوياً يجمع تحت سقف واحد قيادات سعودية وخليجية ودولية في مجال ريادة الأعمال للمشاركة بالرؤى وتبادل أفضل الخبرات والكشف عن أحدث الإتجاهات والإبتكارات في مجتمع ريادة الأعمال العالمي .
وأشار الدكتور المطيري إلى أن صندوق المئوية أطلق مبادرة الم1نتدى العالمي لريادة الأعمال عام 2014م كامتداد سنوي لجائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال، مبيناً أن المنتدى العالمي لريادة الأعمال لعام 2015م أصبح حدثاً عالمياً يشارك فيه صناع القرار وقادة الفكر الريادي في السعودية والمحيط الخليجي والعالم .
وأكد أن جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال أصبحت عنصر تحفيز وتشجيع في ريادة الأعمال ،وتعد إضافة مهمة وقيمة من خلال سعي صندوق المئوية لتكريم الشباب من الجنسين باعتبارهم أصحاب أهداف ورسالة سامية تحظى باحترام وتقدير الجميع .

(Visited 1 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.