تجربة قيادة…. BMW 750 Li xDrive 2016

0

 

 

cover_NIK7043_

 

اكتشف شكلاً من أشكال التقدم يطرح عليك أسئلة الغد فيقدم لك أكثر الاجابات ابتكاراً اليوم. و اختبر شكلاً من أشكال الرفاهية يوازن بين الحضور الاسر و الفطنة الفائقة. و انعم بالرضا عندما تجد أن هذه السيارة لا تكتفي بالوفاء بتوقعاتك, بل تتخطاها الى ما هو أصعب منها و بكل سهولة. لا عجب .. فهذه هي BMW  الفئة السابعة الجديدة التي ترتقي بالرفاهية في عالم القيادة.

و كان لنا نحن مجلة كيو بزنس شرف تجربتها الحصرية و التي نقلتنا إلى مستوى جديد من مستويات القيادة و التمتع بأكثر أساليب الكمال في عالم السيارات في صورته الأكثر حداثة و عصرية انطلاقا من حضورها القوي و حوافها الانسيابية وشخصيتها الرياضية الواثقة انها باختصار الرفاهية بشكل متحرك.

الطراز الرائد يتميّز بخطوط الفخامة المطلقة التي لطالما تميزت بها علامة BMW مع أحدث الابتكارات التكنولوجيّة وأعلى مستويات الأناقة. وتجمع السيارة الجديدة بين أعلى مستويات الراحة مع مزايا ديناميكية متطورة وخطوط تصميم أنيقة. لطالما كان هذا الطراز من السيارات الأفضل مبيعاً لدى مجموعة BMW، ومن المتوقع أن يضع الجيل السادس معايير جديدة في قطاع السيارات الراقية.

تتسم السيارة الجديدة بخطوط تصميم مبتكرة وأحدث الابتكارات التكنولوجية من الداخل كما من الخارج، وينتظر عملاء BMW في الشرق الأوسط مجموعة من التعديلات المتميزة من المصابيح الأمامية الليزرية من BMW إلى الأضواء الترحيبية للباب مع Light Carpet بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامية المتميزةSky Lounge .

تمتاز المقصورة الداخلية بأحدث الابتكارات التكنولوجية التي توفر للسائق والركاب مستويات غير مسبوقة من الراحة والفخامة. وقد زودت الفئة السابعة الجديدة بمزايا إضافية لنظام مساعدة السائق BMW ConnectedDrive الذي بات يتضمن ميزة Touch Command وهي عبارة عن جهاز لوحي من سامسونج في القسم الخلفي توفر لركاب المقعد تجربة جديدة بالكامل مع إمكانية التحكّم بعدد من المزايا داخل السيارة مثل أنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة ومزايا الراحة مثل برنامح Vitality الذي يوفر ميزة التدليك المدمجة في المقاعد. ومن بين المزايا الإضافية أيضاً، ميزة Gesture Control التي تسمح للركاب بالتحكم بمستوى الصوت بمجرد حركة يد.

ويبدو جلياً التزام الطراز الجديد بتوفير أحدث تكنولوجيا في التصميم الخارجي للسياراة أيضاً، فقد زودت السيارة بالتكنولوجيا المتطورة للمصابيح الأمامية الليزرية BMW Laser Light القادرة على إضاءة الطريق حتى 600 متر أي ضعف المسافة التي تغطيها أضواء LED التقليدية. ويستطيع السائق كما الركاب الاستفادة من فتحة السقف البانورامية Sky Lounge من BMW التي تسمح بالاستمتاع بالسماء الجميلة في النهار كما في الليل في حين توفر الأضواء الداخلية بستة ألوان أجواء من الفخامة المطلقة.

زودت الفئة السابعة الجديدة كلياً بتكنولوجيا متطورة لنظام التعليق، تسمح للسائق بتعديل السيارة بحسب متطلباته ما يوفر التوازن المثالي بين الأداء الرياضي وأعلى مستويات الراحة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن أنظمة مساعدة السائق المتطورة نظام المساعدة على التحكّم بالمسار Lane Control Assistance  الذي يساعد السائق على عدم تبديل وضعية اليدين على المقود عند القيام بأي مناورة أثناء القيادة.

يتمتع الطراز الجديد بشخصية فريدة تتسم بالقوة إذ يتوفر المحرّك بثماني أسطوانات الذي يوفر قوة 450 حصاناً ويدفع السيارة من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 4.4 ثوانٍ فقط. ويدعم الأداء المتميز تقنية BMW EfficientDynamics، التي تشمل مزايا خفة الوزن مع Carbon Core التي تضمن أن يكون الطراز الجديد أخف بـ130 كلغ من الطراز الذي سبقه.

Share.

Leave A Reply