تصفحوا فنادق الريتز-كالتون عبر تطبيق فليبورد

0

2222222

 

 

أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون الإعلان عن الانضمام إلى المجلّة الاجتماعية المتداولة، فليبورد، وذلك في إطار توسيع انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي. أطلقت شركة فنادق الريتز-كارلتون صفحتها مع 12 مجلّة مستقلّة تتناول مواضيع ملهمة من حول العالم تتعلّق بالسفر ومقالات عن فنادقها الرائدة ، لتكون من بين العلامات التجارية الفاخرة الأولى التي تقدّم مقالاتها بخمس لغات.

يسمح تطبيق فليبورد بمشاركة مختلف المقالات ويوفّر للمستخدمين مساحة واحدة يجمعون فيها المحتويات المتعلّقة بالمواضيع التي تهمّهم من مصادر موثوقة من حول العالم. يستطيع مستخدمو فليبورد متابعة أخبار مواقعهم المفضّلة من مختلف أنحاء العالم قبل جمع القصص والصور وأفلام الفيديو ضمن مجلّات فليبورد الخاصة بهم – من أجل مشاركة المحتوى الذي يهمهم ويعبر عن وجهات نظرهم أو ببساطة لقراءتها لاحقاً. يستخدم تطبيق فليبورد حالياُ أكثر من 90 مليون مستخدم ناشط في 180 بلداً ويشهد توسّعاً دولياً متواصلاً. ستسمح المنشورات الرقمية بجمع أخبار الريتز-كارلتون المحلية والدولية في مكان واحد ليطّلع عليها محبّو هذه العلامة التجارية الفاخرة.

في هذا الإطار، صرّح إد فرنش، رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى شركة الريتز-كارلتون، قائلاً “مع تزايد عدد المنصّات الرقمية، يبحث المستخدمون عن مساحة تتميّز بالطابع الشخصي والبساطة والتنظيم والجمال البصري. ويسرّنا أن نقدّم نشرتنا الرقمية الجديدة مع تطبيق فليبورد لمشاركة المحتوى، من أجل الاستمرار في إلهام أجيال المسافرين كافة وتشجيعهم من خلال مجلّاتنا المتخصّصة.”

سيجمع تطبيق ريتز-كارلتون فليبورد ويعرض الأخبار المتعلّقة بمختلف وجهات الشركة حول العالم، بما في ذلك مراجعة للأماكن، وتجارب ثقافية، ومقالات هامّة، وأخبار أعراس، ومواصفات الطعام، فضلاً عن آراء لمدراء في الشركة. وسيشمل التطبيق أيضاً مجلّات برعاية مشتركة مع أهمّ الأسماء المؤثّرة للمساعدة على رواية قصص السفر مع الريتز-كارلتون. سيتمكّن المستخدمون من الاطّلاع على المحتويات كافة عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو جهاز الكمبيوتر، وستتوفّر باللغة الإنكليزية والمندرينية واليابانية والعربية والألمانية.

ومن جملة الشخصيات التي ستظهر في تطبيق الشركة، تراي راتكليف، الاسم المؤثّر في مجال السفر والمصوّر والفنّان والكاتب والمغامر المشهور عالمياً الذي استُعرضت صوره أكثر من 130 مليار مرّة. فصوره وقصصه تأسر غير المتوقّع والجمال وتتماشى تماماً مع رؤية الريتز-كارلتون لإلهام المسافرين وتخليد الذكريات لمدى الحياة.

ويفيد بول كاتز، رئيس شراكات العلامات التجارية لدى فليبورد قائلاً، “اضطلعت العلامات التجارية بدور الراوي، وهذا ما سمح لها بالتواصل مع الجمهور بطريقة صادقة. نرحّب بشركة الريتز-كارلتون كمشرفة على علامتها التجارية وناشرة لأخبارها في تطبيقنا، وذلك كوسيلة لتسليط الضوء على أهداف الشركة القائمة على مساعدة العملاء ليجدوا شغفهم من خلال توفير خدمة حقيقية عبر سرد قصّة.”

تتوفّر عند إطلاق تطبيق ريتز-كارلتون فليبورد  12 مجلّة متخصّصة تغطّي مواضيع مختلفة وتتألّف كل منها من 20 “صفحة”. من أجل متابعة صفحة ريتز-كارلتون فلبورد، اشتركوا في تطبيق فليبورد وتابعوا الصفحة على العنوان التالي http://flipboard.com/@ritzcarlton.

 

Share.

Leave A Reply