تقنية جديدة من «فيليبس» لإنارة المشروعات في الشرق الأوسط

0

الدوحة – قطر
كشفت «فيليبس»، الشركة الرائدة عالمياً في حلول الإنارة أمس عن إطلاق نظام CityTouch الذكي الجديد للتحكم بالإنارة، الذي يستخدم الأجهزة المتنقلة وتقنيات الحوسبة السحابية من أجل التحكم بالإنارة الطرقية وتأتي التقنية الجديدة انسجاماً مع التوجهات العالمية نحو الاستدامة والمدن الصديقة للبيئة.
ويتيح النظام الجديد للمدن توفير الطاقة وتقليل أعباء الصيانة وتحسين مستوى الأمان في الشوارع كنتيجة مباشرة لتحسين الرؤية ليلاً إلى جانب تعزيز الكفاءة التشغيلية. ويشمل نظام CityTouch المتكامل تطبيقاً ذكياً تحت اسم CityTOuch connect application ()، وهو تطبيق إدارة عن بعد يتيح تنظيم الإنارة الطرقية في المدن. ويتواصل التطبيق مع مختلف مكونات أنظمة الإنارة من خلال شبكة الاتصالات الجوالة العامة، بطريقة تفاعلية.
وبمجرد تحميل وتركيب التطبيق، يمكن للمستخدم التحكم في جميع مصابيح الإنارة المرتبطة من خلاله، ما يتيح معلومات وبيانات تفصيلية عن وظائف كل مصباح إنارة واستهلاكه للطاقة.
وقال رامي حجار، المدير العام لحلول الإنارة في الشرق الأوسط: «لطالما كانت منطقة الخليج الرائدة عالمياً في تبني الحلول الذكية، وقد أظهرت المنطقة دعماً غير محدود للابتكار والاستدامة ومفهوم المدن القابلة للحياة.

Share.

Leave A Reply