“رمضان لا يُنسى في مطعم الأزرق”

0

يتقدم مطعم الأزرق بأحر التهاني والبركات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على الأمة الإسلامة الكريمة ويدعو أهلها لتمضية شهر التسامح والغفران هذا في ربوعه حيث يسود جو من الدفء والراحة.
سيقوم مطعم “الأزرق، بمناسبة شهر رمضان الفضيل، بتنظيم فعاليات مميزة طيلة أيام الشهر، حيث يقدم لضيوفه مجموعة واسعة من المأكولات للإفطار والسحور، فضلًا عن الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.
لحظة وصول الضيوف، سيتم عرض نسخة طبق الأصل من قلعة الركيات الشهيرة مع مخطوطات مقتبسة من القرآن الكريم. وبجوار مدخل “مقهى زيست للشوكولا”، سيتسنى للضيوف مشاهدة قصر القرن التاسع عشر يزخر بالحياة من جديد خلال هذا الشهر الكريم، مرحبًّا بالقادمين لتمضية أمسية دافئة في مطعم الأزرق.
وما إن يدخل الضيف الى المطعم، حتى يشعر وكأنه انتقل إلى عالم آخر حيث يستقبله سوق التوابل، فيعود به الى أجواء “الأسواق” على انغام فرقة موسيقية تعزف التخت الشرقي التقليدي، بالإضافة الى فنان الرسم بالحناء.
أما بالنسبة للإفطار والسحور، فسوف يقع الضيف بالحيرة لكثرة غنى قائمة الطعام، إذ تشمل مأكولات البحر الأبيض المتوسط من جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية وأطباق أسيوية شهية وأطعمة عالمية مختلفة. وستكون المحطات الطبخ الحي هي السمة الرئيسية حيث يمكن للضيف الاختيار بين السوشي والصاج والشاورما والمأكولات الإيطالية والهندية. وبطبيعة الحال، لا يمكن أن تكتمل الأمسية بدون القهوة العربية التقليدية والشاي المغربي.
لإنهاء الوجبة، يقدم مطعم الأزرق الفاكهة وشلالات الشوكولاتة، بالإضافة إلى عربة اللبن التقليدية التي تقدم ستّ نكهات مختلفة من اللبن يتمّ تحضيرها في الموقع مباشرةً أمام الضيوف. وكبديل عن اللبن، ستُقدَّم أربعة عصائر رمضانية مختلفة وعصير البرتقال الطازج، والعصير المثلج، فضلًا عن المشروبات الغازية الأخرى.
وللأطفال الأحباء قائمة طعام مميزة أيضًا، منها البرغر الصغير وقطع الدجاج المقلي (الناغتس)، مع مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الصغيرة والمارشميلو للتحلية.
قيمة وجبة الإفطار والسحور للنزلاء: 220 ريال قطري للبالغين و 110 ريال قطري للأطفال.
قيمة وجبة الإفطار للزائرين: 220 ريال قطري للبالغين و 110 ريال قطري للأطفال.
قيمة وجبة السحور للزائرين: 270 ريال قطري للبالغين و 160 ريال قطري للأطفال.

نتمنى للضيوف الكرام أن يحمل لكم شهر رمضان المبارك نسمات الإيمان والمحبة وعطر بركات الرضا، تمضونه معنا في مطعم الأزرق حيث تحظون بأجمل وأروع اللحظات مع العائلة وتتمتعون بأطيب المأكولات وساعات الترفيه، حاملين ذكريات لا تُنسى.

Share.

Leave A Reply