ساعة أطوار القمرHUAWEI Watch GT 2 Pro

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

أعلنت هواوي عن إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro التي طال انتظارها – الساعة الذكية المتطورة – في قطر. لا تأتي الساعة التي تمت إضافتها إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT (إحدى أكثر الساعات الذكية مبيعًا في العالم) مجموعة أطوار القمر – Moonphase collection الفاخرة وتصميم كلاسيكي فحسب، بل تأتي الساعة مزودة ببطارية يمكنها أن تدوم لمدة أسبوعين، وميزات مراقبة صحية مطورة، وتتبع شامل للرياضة واللياقة البدنية كما أنها مقاومة للماء بمعيار 5 ATM (الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء)، بالإضافة إلى الكثير من ميزات Handy Assistant الرائعة التي تُسهل التعامل مع متطلبات الحياة اليومية.

مجموعة أطوار القمر بتصميم كلاسيكي راقي

عودة إلى الجذور الراقية أم مزيج من التقاليد القديمة في ساعة ذكية حديثة؟ مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة أطوار القمر يمكنك مراقبة أوقات المد والجزر ومتابعة علم الفلك وأطوار القمر مباشرةً من يدك. يمكن لوجوه مجموعة أطوار اقمر في الساعة عرض وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم، وإظهار 8 أطوار للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر حتى تتمكن من فهم المد والجزر وتغيراتها.

تتكون ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الكلاسيكية المتميزة من هيكل من التيتانيوم وسطح بلوري من الياقوت لشاشة الـ AMOLED مقاس 1.39 بوصة، بالإضافة إلى دعم خزفي جيد للمتانة والراحة والأناقة. علاوة على ذلك، مع وجود أكثر من 200 وجه ساعة مثبتة مسبقًا للاختيار من بينها أو الوجوه التي تقوم بتنزيلها من هاتفك الذكي3، فلن تواجه مشكلة في مطابقة أسلوبك اليومي.

عمل بدون توقف لمدة أسبوعين

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين في ظل الاستخدام المعتاد. هذه الساعة الذكية المتطورة مدعومة بشرائح هواوي القابلة للارتداء المطورة ذاتيًا والتي توفر حوسبة منخفضة الطاقة وعمر بطارية طويل الأمد.

حياة صحية مع ميزات مراقبة صحية دقيقة

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 PRO ممتلئة بميزات مراقبة صحية دقيقة التي تساعد في تتبع بياناتك الصحية وتسجيلها. توفر تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen ™ 4.0+ التي تمت ترقيتها تذكيرًا ذكيًا إذا كان معدل ضربات قلبك أعلى أو أقل من المستويات الطبيعية. مراقبة تشبع الدم بالأكسجين (SpO2)4، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي. تقيس تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 جودة النوم، والتي تشمل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وتحليلات البيانات الضخمة. بينما توفر تقنية HUAWEI TruRelaxTM مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لحالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

حافظ على لياقتك مع ميزات تتبع اللياقة البدنية المتقدمة

من أجل تلبية احتياجات اللياقة البدنية الخاصة بك، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع أكثر من 100 وضع رياضي ومجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية لبدء أسلوب حياة نشط جديد سهل.

مساعد شخصي على معصمك

قم باستقبال المكالمات أو إجراؤها أو كتمها باستخدام إشارة الـ Bluetooth. قم بتخزين ما يصل إلى 500 أغنية للتمرين. مع 5 دقائق من الشحن اللاسلكي السريع، يمكنك استخدام ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro لمدة 10 ساعات. كما أنها تدعم الشحن العكسي من هاتفك الذكي إذا لم يكن لديك شحن. تشمل المجموعة الواسعة من الميزات الذكية سهلة للاستخدام اليومي أيضًا تذكيرات بالمهام، ومنبه، ومؤقت، وإمكانية التقاط الصور من عن بعد مع مصراع الكاميرا الذي يتيح لك التقاط الصور بلمسة بسيطة على ساعتك! تتوفر ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة أطوار القمر بلون Night Black للنسخة الرياضية ولون Nebula Gray للنسخة الكلاسيكية. وتتميز بأنها ساعة ذكية عالية الجودة تعمل كمزيج فريد من تكنولوجيا الساعات الذكية وجماليات تصميم الساعات الكلاسيكية، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون أفضل ما في العالمين.

(Visited 7 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.