سامسونج وإنترنك تطلقان جالاكسي أس٧ وادج أس٧

0

ا

سامسونج

 

اتصالات –  كيوبيزنس :  
أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات ومجموعة إنترتك سامسونج GalaxyS7 وGalaxy S7 Edge في قطر أمس في الاحتفال الذي نظمته الشركة بحضور ريك يون مدير عام سامسونج الخليج للإلكترونيات، واليكس ج فيرنانديز الرئيس التنفيذي لمجموعة إنترتك، ويعد الجاهزان من أحدث منتجات جالاكسي وقد صمما لتلبية متطلبات أسلوب الحياة المعاصرة وريادة القطاع من خلال تقديم التصميم الاستثنائي المطور مع كاميرا أكثر تطوراً وسمات عملية معزّزة للأداء، وقدرات اتصال شبكي لا تضاهى بشكل يدعم مجموعة منتجات وخدمات جالاكسي. وقال طارق الصبّاغ، رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: إن هاتفي Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge يمثلان الدليل القاطع لمدى التزام سامسونج لمئات الملايين من العملاء حول العالم والذين أصبحوا الملهم الأول لسامسونج في ابتكار كل ما هو جديد، وترجمنا هذه الرؤية اليوم إلى واقع ملموس عبر هذين الجهازين الجديدين من خلال مزج التصميم الأنيق مع التجهيزات العملية الرائدة مثل، البطارية ذات العمر، المعالج الأقوى، بالإضافة إلى تجربة الألعاب الإلكترونية المتطوّرة، والكاميرا التي لا تضاهى.
وحول حصة الشركة في السوق القطري من الأجهزة المحمولة قال الصباغ: إن السوق القطري من أهم الأسواق في المنطقة لشركة سامسونج، وإن المستهلك القطري يبحث دائماً عن التكنولوجيا الحديثة كما أنه ذكي، موضحاً أن حصة سامسونج من الأجهزة المحمولة في دولة قطر بلغت ٤٨٪ ونعتبر السوق القطري رقم واحد في المنطقة في أنواع الأجهزة المحمولة، لافتاً إلى أن السوق في قطر ينمو بشكل كبير ومطرد، ولذلك نجد أن المستهلك في قطر يبحث عن الأجهزة الحديثة والأكثر تطوراً في عالم الإلكترونيات.
وذكر أن سامسونج تستطلع آراء المستهلكين بطرق مختلفة، وتقوم بعمل الدراسات اللازمة من أجل تطوير أجهزتها الإلكترونية، كما أن الشركة تحرص على أن توفر للمستهلك خدمة ما بعد البيع من خلال انتشار فروعها الـ ٤٣ في المنطقة.
وأضاف الصباغ: إن النمو في المنطقة بلغ ٢٠٪ من المبيعات من الأجهزة المحمولة لشركة سامسونج، وقطر تحتل جزءاً من مبيعاتنا من مختلف أنواع أجهزتنا المحمولة والإلكترونية.
وقال: نتوقع من خلال تدشين سامسونج S7 وأدجGs7 أن ترتفع مبيعات الشركة، لافتاً إلى أن الأجهزة الجديدة مقاومة للماء والغبار، ولذلك فإن الجهازين الجديدين يلعبان دوراً أساسياً لوجود المميزات والقدرة التنافسية في الأسواق.
وحول سعر الأجهزة الجديدة قال الصباغ: إن سعرGs7 يبلغ ٢٤٩٩ وأدج Gs7 يصل سعره إلى ٢٧٩٩ريالاً قطرياً وهذا سعر مناسب للجميع.
وقال: إن هاتفي Gs7 وGs7Edeg مزودان الأول بكاميرا ثنائية البيكسل Dual Pixel في عالم الهواتف الذكية القادرة على التقاط صور أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، وبفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي الثورية هذه، أصبحت الكاميرا -ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر- تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة ، أما نمط بانوراما الحركة الجديد فيجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة ما يمنح المستخدم تجربة مرئية مذهلة.

تصميم ومزايا
وقال: إن شاشة Galaxy S7 قياس 5.1 إنش، وGalaxy S7 Edge قياس 5.5 إنش صنعت من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن – ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.
وبدون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة جالاكسي، يتمتع هاتفا GalaxyS7 و Galaxy S7 Edge بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء. وتوفر إيدج يو إكس (Edge UX)، تجربة إيدج المتطوّرة المتوفرة في جالاكسي إس 7 إيدج، مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسّطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم مثل الإيميل، نمط السيلفي، نمط البانوراما، أو التطبيقات الأخرى المتوافقة.
وذكر أن هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يؤمنان تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً. كما يسمح المكان المخصّص لبطاقة SIM الهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة “مايكرو” بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية. ويمكن استخدامها، في بعض الأسواق المختارة، لوضع شريحتين للهاتف الجوال.
تجربة جالاكسي
وقال: إن شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أيضاً أضافت تطبيقGalaxy Entertainer بالتزامن مع إطلاق هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. حيث ستعزز الشراكة مع Entertainer تجربة المستهلكين في منطقة الخليج من خلال تقديم أكثر من 1000عرض من نوع “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” لدى أفضل المطاعم ومراكز السبا والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والترفيه وملاعب الجولف وغيرها.

Share.

Leave A Reply