سماعة HUAWEI Sound X التفاعلية بتقنيات مبتكرة

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

أطلقت هواوي مؤخراً سماعة HUAWEI Sound X الجديدة كلياً والتفاعلية التي تم تصميمها بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية Devialet. وتجمع هذه السماعة الرائعة بين الخواص السمعية الرائع لـ Devialet والتقنيات المبتكرة والعصرية من هواوي لتحول التجربة الصوتية لكل المستخدمين عبر تصميمها اللامع وأدائها القوي والغامر وجودة الصوت المثيرة للإعجاب.

مكبرات صوت Devialet المزدوجة

توفر سماعة HUAWEI Sound X صوت جهير بفضل مضخمات الصوت المزدوجة من Devialet بقياس  3.5بوصة مع قوة جهير 60 واط. ويمكن للسماعة الوصول لسعات تصل إلى 20 مم. و يظل جسم الجهاز مستقرًا بفضل تصميم الجهاز المتناسق ليعطي المستخدم صوتاً عالي ونقي. ونظرًا لتزويدها بتقنية Devialet SAM® (السماعة النشطة المطابقة – Speaker Active Matching)، يمكن للسماعة إعادة إنتاج الجهير بأمان في الوقت الفعلي، إلى جانب الصوت عالي الدقة.

صوت عالي الدقة من حولك وبالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعة HUAWEI Sound X بمضخمات صوت مزدوجة وستة مكبرات صوت كاملة التردد، والتي تغطي نطاق تردد موسع من 40 هرتز إلى 40 كيلو هرتز. كما تم تجهيزها بستة مكبرات صوت قوية بتردد كامل، يتم توزيعها بالتساوي في شكل حلقة. يسمح هذا لسماعة HUAWEI Sound X بتوفير انغماس لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المٌحسنة التي تثري تجربة المستخدم وتجعلها تتفوق على جميع مكبرات الصوت اللاسلكية الأخرى.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.