“غيت تو ويلنيس” تشارك في مؤتمر صناعة السياحة الصحية

0

Photo - Panel Dicsussion

شاركت “غيت تو ويلنيس” المتخصصة في السياحة الصحية، الجهة الوحيدة في قطر المتخصصة في هذا المجال، والمعتمدة من قبل جمعية السياحة العلاجية بالولايات المتحدة الأميركية في مؤتمر صناعة السياحة الصحية السادس والذي أقيم في النمسا في الفترة من 3 الى 5 مارس الحالي بتنظيم من جمعية السياحة الطبية في فيينا، حيث تناول المؤتمر العديد من المحاور أهمها تحديد الخدمات اللازمة لدعم مشاريع بناء القدرات بين دول الاتحاد الأوروبي وتطوير أفضل استمرارية للرعاية الصحية.

خلال المؤتمر شاركت السيدة ريم الدغمة المدير العام لشركة “غيت تو ويلنيس” في حلقة نقاشية ركزت على السياحة العلاجية بلمسة فاخرة، حيث تم التطرق الى العديد من المواضيع المتعلقة بفنادق الخمس نجوم والمنتجعات الصحية التي تلبي الاحتياجات الطبية، بالاضافة الى موضوع القارة الاوروبية كوجهة للسياحة العلاجية والطب التقليدي ورحلات العلاج الفاخرة والابتكارات الحديثة في قطاع التجميل المصنع من مواد عضوية.

خلال مخاطبتها للحضور قالت الدغمة :” ان الصحة والعافية متمحورة في ذهن كل فرد منا، والسياحة العلاجية مفهوم يتوسع في عدة أسواق مثل دول مجلس التعاون الخليجي، انه وقت مميز لشركة “غيت تو ويلنيس” لتقديم خبرات ونصائح مميزة واستشارات من شأنها أن تركز على أفضل العلاجات الشاملة حول العالم”.

وأضافت :” أن مفتاح النجاح يبنى على فهم احتياجات العملاء بشكل خاص والأسواق بشكل عام، هنالك العديد من خيارات السفر للعلاج التي لاتعد ولاتحصى، للافراد والعائلات ومن الميزانيات المحدودة الى العلاجات الفاخرة، ونحن نتطلع دائما الى تزويد عملائنا بكافة الخيارات من وجهات للسفر ومراكز للعلاج والتي تنتشر بشكل كبير حول العالم”.

ناقش مؤتمر صناعة السياحة الصحية على مدى يومين التحديات التي تواجه الأسواق الناشئة في قطاع السياحة الصحية والاتجاهات العالمية لقيادة النمو في هذا القطاع، كما تطرق المؤتمر الى فرص النمو في الأسواق الكبيرة والواعدة والمجموعات الفريدة التي تقوم بتشجيع الابتكار من أجل تطوير هذه الصناعة.

وشملت قائمة المتحدثين السيد كارلو كروزا، رئيس وحدة “السياحة والإبداع والصناعات الناشئة” بلجيكا. السيد مارتن سيبلي، ومدون ومؤسس الإعاقة آفاق. السيد ماغنوس برجلاند، مدير التشغيل في فندق سكانديك. السيد ايفور أمبروز، العضو المنتدب في ENAT والسيدة كاترينا باباميشيل، المهندس المعماري في ENAT. مع أكثر من 300 من كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم.

Share.

Leave A Reply