فيراري قطر تطلق إختبارات قيادة سيارة “جي تي سي 4 لوسو”

0

أعلنت شركة الفردان للسيارات الرياضية – المستورد الرسمي لسيارات فيراري في قطر – عن توفيرها لاختبارات قيادة لتجربة سيارة “جي تي سي 4 لوسو”. وأحدثت هذه السيارة المذهلة ذات الأربعة مقاعد ثورة في عالم السيارات الرياضية السياحية (Grand Tourer)  وذلك من خلال  الدمج  ما بين  التوجيه بالعجلتين الخلفيتين وبين نظام الدفع الرباعي للمرة الأولى، لتقدم أداءً رياضياً لا يُضاهى.

تم الكشف عن سيارة “جي تي سي 4 لوسو” في قطر في شهر مايو، وهي تعتبر التصميم الأمثل للعملاء الباحثين عن تجربة قيادة متميزة من فيراري.

يحمل تصميم سيارة GTC4Lusso توقيع قسم التصميم في الشركة “فيراري ديزاين “Ferrari Design، فتُعتبر السيارة نسخة محسّنة من سيارة الستايشن الكوبيه، وذلك بفضل تصميم مقدّمة أصغر من المؤخرة، مما يعطيها سقف منحني ذو طابع انسيابي. وقد تم تعزيز الطابع الرياضي من خلال تصميم المنطقة الخلفية، حيث تم خفض انحناء السقف مع الإحتفاظ بمسافة كافية لضمان توفير مساحة رحبة ومريحة للركاب الأربعة، فضلاً عن صندوق واسع للحقائب.

وتأتي “جي تي سي 4 لوسو” بمحرك 6262cc V12،  تمنح السيارة قوة 690 حصان – مما يجعلها أقوى سيارة في فئتها – وعزم دوران أقصى يبلغ 697 نيوتن/ متر عند تسارع 5,750 دورة/ دقيق، وتتسارع  من 0 إلى 100 كم/س في غضون 3.4 ثانية وتحقق السرعة القصوى والتي تبلغ 335 كم/س.

وفي هذا السياق، قال شارلي داغر – مدير عام فيراري قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية –  ” يرتبط إسم  “جي تي سي 4 لوسو  ببعض طرازات فيراري السابقة، مثل “جي تي سي 330″ المذهلة، أو طراز  GT250  بيرلينيتا لوسو” ذات الأداء العالي. وتنعكس روعة هذه السيارة في كلٍ من أدائها الحماسي، أناقتها الرياضية وتفاصيلها الراقية. ونحن سعداء لنقدم لعملائنا وعشّاق فيراري فرصة لاختبار قوتها  بأنفسهم.”

 

وتسعى شركة فيراري في قطر وبشكلٍ دائم، إلى تحقيق توقعات عملائها المميزين من خلال تزويدهم بأحدث السيارات المُبتكرة على مستوى العالم إلى جانب خدمة العملاء الخاصة بهم والحاصلة على جوائز عديدة.

Share.

Leave A Reply