منتجع سميسمة، من منتجعات مروب، يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإنطلاقته

0

احتفل منتجع سميسمة، واحة قطر الرائعة المطلة على مياه المحيط، بالذكرى السنوية الأولى لاستقبال الفندق ذو الخمسة نجوم استقبال أول ضيوفه في شهر فبراير 2016، في أجواء مميزة بحضور عملاء الفندق الأوفياء، والشركاء، وعدد من الإعلاميين.
احتفل سميسمة، من منتجعات مروب، بهذه المناسبة بإقامة حفل مميز استضافه مدير عام المنتجع السيد/ طارق نور، حيث انطلق مع الضيوف وممثلي وسائل الإعلام في جولة للاطلاع على واقع التطور الذي شهدته الفلل الفاخرة في المنتجع والعديد من المرافق الترفيهية، وقد اكتشفوا واحة من الراحة والهدوء، مصممة لتلبية متطلبات العائلات في قطر بعيداً عن صخب المدينة.
وتخلل الاحتفال مأدبة غداء تعرف الضيوف أثناءها على فن الطهي في “أوتار” مطعم المنتجع الذي يقدم وجبات الطعام على مدار اليوم، حيث تناولوا أطباق متنوعة من أفخر وأشهى المأكولات التي يقدمها منتجع سميسمة.
وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى، قال طارق نور، مدير عام منتجع سميسمة:
“يسرني أن احتفل بهذا اليوم المميز مع موظفي وموظفات سميسمة الأعزاء، ضيوفنا الكرام، وممثلي وسائل الإعلام المحترمين. بالرغم من أننا لا نزال في البدايات، إلا أن تميز فريق عملنا وتفانيهم بالعمل سيكونان الوسيلة التي ستقودنا إلى تحقيق رؤيتنا لسميسمة كمنتجع ذو خمس نجوم يجسد الفخامة والخصوصية بكل ما فيهما من معنى.”
وأضاف: “في منتجع سميسمة، نقدم للعائلات في قطر وجهة استجمام فريدة تتميز بالهدوء والخصوصية، تأسر القلب والروح بتألقها وأناقتها. وبعد أن وضعنا بنجاح معايير “أسلوب حياة منتجع الخمسة نجوم” في قطر، فليست لدينا نية للتوقف عند هذا الحد، فنحن مصممون على رفع مستوى الخدمة المتميزة لتتجاوز توقعات ضيوفنا المحليين والسائحين القادمين من خارج قطر على حد سواء. لذلك، أخص بالشكر ضيوفنا المميزين الذين ساعدونا في اكتساب هذه السمعة الطيبة، كما أود أن أنوه بأننا سنقدّم بعض المفاجآت ومجموعة واسعة من العروض الجديدة الرائعة وبأسعار تنافسية لضيوف منتجع سميسمة في 2017.”
خلال عام واحد فقط، استطاع منتجع سميسمة البروز كوجهة مفضلة لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد العائلة بعيداً عن ضوضاء المدينة، وذلك بفضل ما يتمتع به المنتجع من مزيج يتكون من المحيط الطبيعي المطل على الواجهة البحرية مع وسائل الراحة العصرية المستوحاة من البيئة المحلية. هناك تكتمل التجربة الفريدة باختيار أحد المطاعم وانتقاء الضيوف ما يرغبونه من مرافق الترفيه المغلقة، أو تلك الموجودة في الهواء الطلق.
يوفر المنتجع الساحر لضيوفه عدداً كبيراً من الأجنحة الفخمة و 52 فيلا فسيحة تحتوى على المفروشات والمرافق الرائعة التي تلبي المتطلبات الشخصية لكل ضيف، إمكانية استخدام حمامات السباحة، ملعب كرة السلة، صالة التنس، صالة اللياقة البدنية، ملعب الأطفال، والمركز الخارجي للرياضات المائية، وبذلك يقدم لضيوفه في قطر، مفهوم ” أسلوب حياة منتجع الخمسة نجوم” لأول.
ولكي يستمتع الضيوف بواحة حقيقية للهدوء والراحة بعيداً عن حياة المدينة، فإن المطاعم ومنافذ تقديم المأكولات الداخلية والخارجية في منتجع سميسمة تأخذ الضيوف في جولة مدهشة لتناول أطيب الأطعمة المحضرة لتلائم “كافة الأذواق”. من أفخم المطاعم إلى منافذ الأطعمة الاعتيادية حول حمام السباحة، يتم تحضير كل وجبة من المكونات المحلية الطازجة، ليستمتع الذواقة بأشهى النكهات.
لقد حظيت الأجواء الهادئة التي يتميز بها منتجع سميسمة والمزيج الفريد من الفخامة والخصوصية بإشادة كبيرة من الضيوف والشركاء على حد سواء، فقد حصل المنتجع الفخم على اللقب المرموق “منتجع الفلل الرائد في قطر 2016” من قبل “جوائز السفر العالمية”. كما حصل المنتجع على تصنيف متميز بدرجة ‘8.2 من 10’ من قبل جوائز Booking.com لآراء الضيوف 2016.
إن نجاح سميسمة المتميز في عامه الأول، مهد الطريق لسنة أكثر تميزاً وإمتاعاً لضيوف المنتجع الراقي في عام 2017.

Share.

Leave A Reply