ميتسوبيشي إكليبس كروس.. أداء قوي وتقنيات حديثة

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

تعد ميتسوبيشي إكليبس كروس واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر وذلك لفضل أدائها القوي وتقنياتها الحديثة والمزايا العديدة التي تضمها. وترسي هذه المركبة معايير جديدة في فئة الكروس أوفر حيث تلبي تطلعات جميع الفئات والأعمار على حدّ سواء.

وتتوفر المركبة لدى شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي في قطر، في صالة عرضها على طريق سلوى.

مظهر شبيه بمركبات الكوبيه

تتمتع إكليبس كروس الجديدة بمظهر جميل وحيوي وانسيابي يشبه الشكل الجميل والساحر لانعكاس خاتم الألماس خلال الكسوف الكلي. فاللون الأحمر البراق لهذه السيارة يماثل هالة الشمس الرائعة من خلف القمر خلال عملية الكسوف.

بدأ إنتاج هذه المركبة في الولايات المتحدة في عام 1989 واقترن اسم إكليبس مع كروس في سيارة إكليبس كروس الجديدة كلياً ليخرج طرازاً يرتقي بمتعة القيادة إلى أعلى المستويات.

تتميز السيارة بمظهرها الأنيق الذي يشبه سيارات الكوبيه وبتصميم سيارات SUV المعروف في ميتسوبيشي. فالشكل الإنسيابي والمنحوت يعطي المركبة إحساساً بالقوة والنشاط الرياضي ابتداءً من الواجهة الرياضية وصولاً إلى المصابيح الخلفية لتتجانس كافة المكونات في شخصية السيارة المميزة.

تصميم ملهم

يثير تصميم المركبة رغبة السائقين في تجربة قيادة منذ النظرة الاولى لتمنحهم الثقة الكاملة ومتعة القيادة. وتماماً كحركة الرياضي خلال نشاطه، يترك الشكل الإنسيابي والخطوط المنحنية والحادة انطباعاً هجومياً وديناميكياً لدى السائقين وكذلك الجمهور.

وتقدم المركبة الجديدة مفاجأة من حيث الشكل والتصميم متمثلة بالمقصورة حيث يظهر درة الشغف الهندسي الذي يجمع المميزات الرياضية والأنيقة في الوقت نفسه. من لوحة الوظائف الأفقية المميزة إلى الزخرفة باللون الفضي اللماع، تستقبل المقصورة السائق والركاب لتجربة جريئة فريدة من نوعها ممزوجة بخصائص حديثة من الصوت والعرض بغرض الترفيه وتقديم المعلومات.

الأداء

تتميز سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس 2018 بمحرك مطور بسعة 1,5 ليتر بتقنية الحقن المباشر وتيربو مزدوج ليولد قوة كبيرة وعزم دوران تمنح السيارة أداء نشطاً.

جسم صلب

إلى جانب التصميم الأنيق، أولت ميتسوبيشي موترز أهمية بالغة لجودة القيادة وصلابة الهيكل. تتسم المركبة بجسمها الصلب والمتين من دون التأثير على الوزن الحقيقي للمركبة، وذلك بفضل استخدام تقنيات حديثة ومطورة.

القيادة الذكية

إكليبس كروس هي الكروس أوفر التي يمكن فقط لشركة ميتسوبيشي أن تصنعها نظراً لخبرتها العريقة في مجال تصنيع سيارات الدفع الرباعي SUV. وبينما يبحث الناس عن العديد من الخصائص في كل مركبة، تأتي مركبة إكليبس كروس لتلبي متطلبات العملاء في كل تفاصيلها حيث توفر إعدادات كاملة من القيادة الذكية تضاف إلى تميزها من حيث التصميم والمظهر الخارجي.

السلامة

تم تحسين هيكل المركبة ونظام التعليق إلى أعلى المستويات لزيادة قدرة السيارة على الثبات والقيادة الآمنة من دون التأثير على الجودة والراحة لمستوى القيادة. فتم تعديل الشاسيه وهيكل السيارة لتمنح المركبة مزيداً من المرونة والسيطرة والقيادة المتفوقة. من حيث الامان والسلامة، تم تجهيز إكليبس كروس بأحدث تقنيات السلامة النشطة من ضمنها الحد من التصادم الامامي، التحذير من الخروج عن المسار، نظام النقطة العمياء، تحذير وحساسات خلفية، التحكم النشط بالتصادم، نظام السيطرة على زيادة السرعة غير المحسوبة لتوقع الحالات التي يمكن أن تؤدي إلى حوادث والمساعدة في تجنبها.

(Visited 24 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.