وصول هاتف HUAWEI nova 2 Plus الأفضل في تصوير السيلفي إلى قطر

0

طرحت شركة هواوي هاتفها الجديد  HUAWEI nova 2 Plus في قطر لتضع في متناول عملائها أحدث الابتكارات المذهلة ولترتقي بتجربة المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً. يجمع الهاتف الأحدث من هواوي بين الكاميرا المطورة والمصممة خصيصاً لالتقاط أجمل صور السيلفي والتجربة الصوتية المتفردة والتصميم العصري والأداء القوي والمتفوق. كما يتيح هاتف  HUAWEI nova 2 Plus للمستخدمين فرصة التقاط صور سيلفي لا مثيل لها والفضل يعود إلى الكاميرا الأمامية المتفردة بدقة 20 ميجابكسل والكاميرا الخلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل ووضع تصوير البورتريه.

 

سيلفي واضحة في كل زمان ومكان

يمتاز هاتف HUAWEI nova 2 Plus بكاميرا أمامية متفردة بدقة 20 ميجابكسل وبميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وبلمسات أنيقة تضفي على صور البورتريه مزيداً من الدقة والجاذبية. ولأنه مدعوم أيضاً بتطبيقات التصوير الفوتوغرافي المناسبة لكافة اللحظات والأوضاع، يضع الهاتف الذكي من هواوي في متناول المستخدمين الشباب تجربة تصوير عالية الجودة لالتقاط صور السيلفي. كما يمتاز هذا الهاتف بمجموعة من الأنظمة الذكية بما فيها نظام البورتريه ليضع بين يدي المستخدم إمكانيات لا تضاهى وصوراً فوتوغرافية عالية الدقة. والهاتف الجديد قادر أيضاً على تمييز أشكال الوجوه وألوان البشرة وعلى تحديد مواقع أجزاء الوجه وأنواع البشرة وقوامها وهذا ما يمنحك صور بورتريه طبيعية مطابقة للواقع.

 

ويتضمن هاتف Huawei Nova 2 Plus أيضاً كاميرا أمامية ترفيهية. وعند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، يعمل هاتف HUAWEI nova 2 على استخدام فلاش شاشة LCD المزود بـ11 درجة حرارة لونية تختلف باختلاف الإضاءة لتبرز جمال صور البورتريه. أما الكاميرا الأمامية، فهي تتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور السيلفي المدعومة بتأثير البوكيه والخلفية المموهة وتشبه بذلك الصور الملتقطة عبر فتحة العدسة الواسعة لكاميرات تصوير البورتريه الاحترافية. لن يحتاج التقاط صور السيلفي الرائعة بعد اليوم سوى لخطوات سهلة مع وجود وضع التجميل حتى المستوى 10 والميزة الجديدة لالتقاط الصور بحركة اليد.

 

تصميمٌ مبتكرٌ: حرفية عالية وتصميم عصري

يعكس تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 2 Plus المعنى الحقيقي للإبداع والابتكار. فقد بذلت هواوي كل ما لديها من وقت وجهد لوضع هذا التصميم البسيط والأنيق لسلسلة هواتف HUAWEI nova 2. فإذا نظرت إلى الشاشة بقياس 5.0/5.5 بوصة، والهيكل المعدني الانسيابي المتكامل بسماكة لا تزيد عن 6.9 ملم، ستجد أن كل ما في هذين الجهازين من تفاصيل صغيرة تعكس المعنى الحقيقي للحرفية وتجسد نمط الحياة العصرية الصاخبة للمستخدمين من جيل الشباب.

وكانت هواوي قد اختارت التصميم الانسيابي الدائري مع الخطوط الحادة في سلسلة هواتف HUAWEI nova 2. ويستمر هذا التصميم حتى الجزء الخلفي للجهاز إذ يبدو تصميم الهوائي المنحني والمتناظر متماشياً للغاية مع الهاتف ومختلفاً عن التصميم التقليدي المكون من ثلاثة أجزاء وهذا ما يمنح جميع هواتف هذه السلسلة مظهراً وملمساً متفرداً. كما يضفي مفتاح الطاقة المزركش بنسيج متموج لمسات متميزة تجذب الأنظار على الوظيفة التي طالما صنفت في الماضي ضمن مزايا العملية لا أكثر.

موسيقى تطرب لها الآذان: موسيقى “هاي فاي”  بجودة عالية وتجربة موسيقية لا تضاهى

تعاونت هواوي مع أشهر الموسيقين أمثال رينر مايلارد، الحائز على جائزة جرامي لإخراج أفضل ألبوم موسيقي كلاسيكي بهدف توفير أفضل تجربة صوتية مدعومة ببرامج وأجهزة مطورة. وهاتف HUAWEI nova 2 Plusمدعومان أيضاً برقاقة “هاي فاي” التي تعمل على تخفيض التشويش والنغمات المتوافقة والضجيج وكل ما يثير الإزعاج أثناء تشغيل الملفات الصوتية لتمنح المستخدم في النهاية تجربة صوتية لا تضاهى. واعتمدت هواوي أيضاً على نظام مختبر هواوي الصوتي 2012 ” هيسن” HUAWEI Histen للمرة الأولى وهو نظام يتضمن 10 أنظمة مخصصة لإضافة تأثيرات متنوعة مثل تأثير صوت الستيريو ثلاثي الأبعاد.

 

ولتضمن هواوي توفير تجربة الاستماع الأرقى من نوعها، يدعم هاتف Plus HUAWEI nova 2 تقنية البلوتوث اللاسلكي “أبتكس” aptX التي توفر عند تشغيل مقاطع الفيديو والألعاب فترة التأخير الأقل من نوعها بين جميع أجهزة البث الصوتي عبر البلوتوث. وهذا ما يضمن التوافق المثالي بين الصورة والصوت ويضاهي تجربة تشغيل قرص CD.

Share.

Leave A Reply