250 من رواد الأعمال خلال “قمة حاضنات الأعمال 2019”

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

تحت الرعاية الكريمة لمعالي رئيس مجلس الوزراء الموقر وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ،تفتتح قمة حاضنات الأعمال 2019، خلال هذا الأسبوع، أبوابها أمام جميع رواد الأعمال والمبدعين في العالم، في فندق جراند حياة الدوحة، قطر، حيث تستقبل القمة أكثر من 250 من حاضنات أعمال، ومؤسسات تسريع أعمال، ومدراء برامج، وخبراء شركات الابتكار، ووكالات ابتكار حكومية، من أكثر من 40 دولة تبحث عن طرق مبتكرة للتعاون.

وقال  السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة  بمناسبة انطلاق أعمال القمة: “إن استضافة دولة قطر لهذا الحدث العالمي دليل قوي على المكانة العالمية المميزة التي صارت تحظى بها الدولة في مجالي احتضان وتسريع الأعمال. إن أهمية هذه القمة تكمن أيضاً في كونها منصة تجمع ممثلين عن قطاعات الأعمال المختلفة من كل أنحاء العالم لتبادل الخبرات المتعلقة بالابتكار في مجالات ريادة، واحتضان، وتسريع الأعمال.”

وقال السيد علي أمين، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في “UBI Global”: “أود أن أشكر بنك قطر للتنمية على عملهم المتفاني والفعال الذي ساهم في جلب هذا الحدث إلى قطر”. وتابع: “دائمًا ما أسعى إلى بناء الجسور والجمع بين العالم، وهذا ما يحمسني حول نتائج القمة اليوم”.

و من المقرر أن تشمل القمة  على حلقات عمل ومناقشات وأنشطة مبتكرة مصممة لتعزيز المعرفة في بناء أنظمة بيئية مبتكرة عبر منصة محلية وعالمية، من خلال الأفراد الذين تميزوا في مجالات تخصصهم.

كما من المقرر أن يعلن خلال الفعالية عن برامج الاحتضان ذات التصنيف الأعلى كما تم تحديدها وتقييمها في دراسة المعيار العالمي 2019-2020 لــUBI Global، حيث تقوم هذه التصنيفات باختيار وتقييم وقبول البرامج التي تأتي من أكثر من 70 دولة في ستة مناطق جغرافية.

ومن جانبها، تقول لمى العزه، رئيس قسم الدعم الفني للمعارض في الهيئة العامة للسياحة: “يشرفنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث الكبير في قطر وأن نكون قادرين على إظهار دولتنا الجميلة وقطاعاتها المبتكرة لقادة الأعمال من جميع أنحاء العالم”.

Share.

Leave A Reply