Ooredoo تواصل الاستثمار في الأمن الإلكتروني

0

الدوحة – قطر

نظمت Ooredoo حديثاً ندوة خاصة لعدد من الشركات التي تمثل بعض القطاعات المهمة في قطر لعرض العدد المتزايد من خدمات الأمن المدارة التي توفرها. ووفرت الفعالية التي شارك فيها ما يقارب 30 شركة كبيرة من عملاء Ooredoo عرضاً واسعاً لخدمات الأمن المدارة من Ooredoo، والتي تتضمن أمن الشبكات وأمن الإنترنت والبريد الإلكتروني وحلول الأمن ومواجهة نقاط الضعف، وحلول استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث.

ونوه يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطــر بأن الشركة أصبحت مقدم الحلول المفضل بالنسبة للشركات في قطر وذلك لأننا مستمرون في العمل للحفاظ على فضاء إلكتروني يتميز بالأمن لعملائنا. فنحن نبذل جهوداً كبيرة لحماية مصالح بلدنا والمحافظة على القيم والتقاليد العريقة في المجتمع القطري. ولذلك، فإن تنظيم مثل هذه الفعالية يبين لعملائنا حجم استثماراتنا في هذا الجانب وما يمكننا القيام به لحماية أعمالهم.” وبالإضافة إلى مجموعة حلول الأمن التي توفرها، أعلنت Ooredoo حديثاً عن إطلاق مركز عمليات الأمن المدارة SOC، الذي يوفر أحدث حلول الأمن الإلكتروني (السيبراني).

وأشار الى أن حل “SOC in a box”لا يحتاج إلى استثمار رأسمالي، ويأتي متضمناً لعدد من المميزات التي يمكن استخدامها على الإنترنت، مثل لوحة قياس قابلة للتخصيص بالكامل، والمؤمنة باتفاقيات مستوى الخدمة.

وأضاف الكبيسي بأنه إضافة إلى مركز عمليات الأمن الجديد، يمكن لعملائنا الاعتماد على مراقبة لأمن المعلومات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مدعومة بإجراءات معتمدة وموظفين أهلا للثقة وتقنية حائزة على الجوائز.”

يذكر أن Ooredoo كانت من رواد توفير أحدث أساليب أمن المعلومات في قطر، وتعمل الشركة مع عدد من أكبر العلامات التجارية في مجال أمن المعلومات، وتوفر مجموعة من الحلول القادرة على التغلب على التهديدات الإلكترونية، بالإضافة إلى تعزيز مستوى الأمن المتوفر للشركات العاملة في قطر، مثل الحماية المتقدمة من التهديدات وخدمات SIEM المدارة، وتقييم مخاطر الشبكات وحالات الضعف، وتوفير المشورة لحالات الامتثال، وتخطيط استمرارية الأعمال.

Share.

Leave A Reply