Ooredoo ومايكروسوفت تطلقان أحدث الحلول التكنولوجية

0

الدوحة – قطر

 

أعلنت شركة مايكروسوفت قطر أمس التعاون مع شركة Ooredoo لتوفير أحدث التقنيات لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر وذلك كجزء من التزامها المستمر في تعزيز وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر. وقد تم كشف النقاب عن هذه المبادرة الجديدة خلال مؤتمر صحفي امس أثناء فعالية ابتكارات مايكروسوفت، في فندق سانت ريجيس الدوحة.

وقال السيد نعيم يزبك، مدير عام مايكروسوفت قطر: “تدرك مايكروسوفت جيداً أهمية التعاون والشراكة مع Ooredoo، لأنها تهدف إلى جلب وإدخال أحدث التقنيات المتطورة لدولة قطر مشيرا إلى أن الشراكة خطوة أخرى إلى الأمام، ونعكس من خلالها مدى التزام مايكروسوفت لتحقيق أهداف خطتنا الوطنية، والتي تأتي تماشيا مع رؤية قطر الوطنية لعام 2030″ .

وأضاف : “فخورون بدعم رؤية قطر الوطنية والفريدة من نوعها، وأن نساهم في واحدة من الاقتصادات الأكثر ديناميكية في العالم. كما أننا مؤمنون بأن هذا الاتفاق الجديد سيكون مميزاً من جميع الجهات، من خلال العمل معاً لتوفير فرص تكنولوجية غير مسبوقة لرجال الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، وندعم أيضا نمو العملاء والشركاء المستقبليين لدينا” .

ويمكن لجميع عملاء مايكروسوفت في القطاع الحكومي الآن طلب سورفيس برو 4 كجزء من الاتفاق الذي عقدته مايكروسوفت مع هذا القطاع مؤخراً، والذي يأتي لدعم المبادرات وزيادة الإنتاجية.

وسيتمكن زوّار فعالية ابتكارات مايكروسوفت من التعرف على أحدث المنصات والحلول الإنتاجية المميزة بما في ذلك أجهزة ويندوز 10، وسورفيس برو 4، وسورفوس هب، إلى أوفيس 365، وإنترنت الأشياء.

وقال يزبك: “شهدت مايكروسوفت دعماً غير محدود من شركائها: إنتل وديل وقطر داتاماشن سيستمز وشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإيبلا، ونينتيكس وديار الشرق الأوسط، وشركة المناعي التجارية، بلنترونيكس. ونحن سعداء بهذه الشراكات المثمرة، ونحن نتطلع لتمكين عملائنا لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم” .

 

محرك الابتكار

و قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “نحن في Ooredoo نسعى أن نكون محركاً للابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر، والانخراط مع شركاء في الابتكار مثل مايكروسوفت من أجل تقديم حلول أكثر موثوقية وديناميكية للشركات والمستهلكين. وأضاف سعداء بإطلاق مجموعة من الأجهزة والخدمات الرائدة مع شركة مايكروسوفت، ونؤمن أن هذا الحدث سيوفر رؤية أعمق للمشاركين” .

وأضاف: أطلقت Ooredoo أيضاً مجموعة جديدة من أجهزة مايكروسوفت الأعمال في قطر، والتي تشمل الهواتف الذكية لوميا، سورفيس برو 4، ومجموعة كاملة من الملحقات، بما في ذلك منصة عرض لوميا 950، لوحة مفاتيح مايكروسوفت القابلة للطي والفأرة المقوسة، وكل ذلك مع خدمة “الشهري” من Ooredoo، وباقات البيانات وأوفيس 365. وذكر أن هذه المبادرة الجديدة من Ooredoo ستقوم بإدخال أحدث التقنيات للشركات وسوق العمل في قطر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة والبرمجيات فضلاً عن مجموعة واسعة من الخدمات السحابية المتقدمة. ويساعد الإطلاق الحصري من ويندوز 10 من خلال Ooredoo على الاستفادة من قاعدة بيانات واسعة من أهم المشتركين وأصحاب الشركات والأعمال، كما تبني مايكروسوفت على الشراكة الناجحة مع Ooredoo من أجل إطلاق أجهزة لوميا الرائدة، وسرفيس برو 4.

وقامت كل من مايكروسوفت وOoredoo بخلق تجربة لا مثيل لها لعملائها، وتوفير خدمة عملاء مخصصة لأول مرة فقط لعملاء مايكروسوفت، وتقديم عروض استثنائية لخدمات أوفيس 365. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة مايكروسوفت قطر اليوم عن حزمة جديدة لسورفيس 3 للتعليم، والتي تأتي كعرض مع ويندوز 10، بأسعار مخفضة.

وقد برزت Ooredoo باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في دعم الخدمات السحابية في قطر والمنطقة على نطاق أوسع في السنوات الأخيرة، وتمكين المزيد من الشركات الناشئة وأهم الشركات في قطر للحد من استثمار رأس المال لديهم وتعزيز مجموعة من الخدمات المبتكرة من خلال الخدمات السحابية.

 

ويندوز 10

وقال السيد عماد سلام، مدير تسويق حلول العملاء في ديل الشرق الأوسط – التجاري: “كوننا شريك مايكروسوفت الأول في وضع ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر الجديدة في الصيف الماضي، فإننا نعتقد أن ويندوز 10 هو الأفضل والأكثر أماناً وسهولة في التنفيذ وإعطاء الشركات السبب الرئيسي للتعامل فيه. وبوضع أهمية أكبر على الأجهزة 2 في 1، قمنا في ديل بمساعدة الشركات الصغيرة على جني تطوير أعمالهم. نحن سعداء جداً لحضور “فعالية ابتكارات مايكروسوفت” من أجل عرض أحدث الأجهزة في نظام التشغيل ويندوز 10″.

 

خدمات سحابية

وقال السيد محمد هليلي، المدير العام لشركة لينوفو في منطقة الخليج والسعودية: “سعداء بمواصلة رحلتنا في عالم الابتكار مع مايكروسوفت وذلك من خلال تقديم أحدث أعضاء عائلة لينوفو X1 المدعوم بويندوز 10، مع ميزات فريدة من نوعها لزيادة الأداء، وتحسين الوصول إلى خدمات سحابية آمنة تساعد الشركات على استخدام التكنولوجيا كسلاح مهم” .

شهدت قمة مايكروسوفت للابتكار حضور أكثر من 600 شخص من أهم الشخصيات في هذا القطاع ومحبي التكنولوجيا. وشهد الحدث مناقشات حول مواضيع مثل ويندوز 10، وسورفيس برو 4، وسورفوس هب، إلى أوفيس 365، وإنترنت الأشياء.

كونها أحد الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات رجال الأعمال وأفضل مزود خدمات في قطر، تعاون Ooredoo مع مايكروسوفت من أجل تقديم مجموعة كاملة من الحلول للمستهلكين والشركات، وبدعم من Ooredoo سوبرنت.

Share.

Leave A Reply