VIVO بين أبرز 5 شركات عالمية في قطاع الهواتف الذكية

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

صُنفت فيفو، الشركة التكنولوجية العالمية الرائدة في تصنيع المنتجات، بين أبرز خمس شركات عالمية لتصنيع الهواتف الذكية في عام 2020 وفقاً لأحدث البيانات السنوية من مؤسسة “آي دي سي”، المزود العالمي لأبحاث ومعلومات السوق. وبلغت حصة فيفو في السوق نسبة 8.6% مع شحنات تجاوزت 110 ملايين جهاز، وذلك بمعدل نمو سنوي تجاوز 1%. وكانت فيفو من أبرز خمس علامات تجارية في قطاع الهواتف الذكية تحافظ على زيادة في عدد الشحنات على الرغم من التباطؤ الإجمالي.

وتحتل فيفو حالياً المرتبة الثانية في سوق الهواتف الذكية الصيني والثالثة في الهند، في حين تقود فيفو سوق الهواتف الذكية في إندونيسيا. يقع مقر الشركة الرئيسي في الصين وتدعمها شبكة من تسعة مراكز للأبحاث والتطوير في كل من شنجن، ودونغ غوان، ونانجنغ، وبكين، وهانغتشو، وشانغهاي، وتايبي، وطوكيو، وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير تقنيات متطورة للمستهلكين تتضمن شبكات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي، ومواصفات التصوير وغيرها من التقنيات الحديثة والناشئة.

فيفو شركة تقنية رائدة على مستوى العالم تُركز على المنتجات، وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة. تلتزم فيفو بتكريس جهودها لربط المستخدمين حول العالم عبر تصميم هواتف ذكية وملحقات مبتكرة، بالإضافة إلى خدماتها الفريدة التي تدمج بين التكنولوجيا والتفكير الإبداعي بطرق مبتكرة. ترتكز القيم الأساسية لشركة فيفو على الإبداع، وعلى توجهات المستخدمين ومفهوم benfen*، وتعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة، مع رؤية تهدف لتحويلها إلى شركة عالمية رائدة ومستدامة على المدى البعيد.

يقع مقر فيفو في الصين، وتدعمها شبكة تضم 9 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع في شينزين، ودونغ غوان، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وشنغهاي وتايبيه، وطوكيو وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير أحدث التقنيات بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس G5،  والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الجديدة. أنشأت فيفو أيضاً خمسة محاور للإنتاج (بما في ذلك مركز التصنيع المعتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، لتصنيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي كل عام. وابتداءً من عام 2019، نشرت فيفو شبكة مبيعاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وتحظى منتجاتها بأكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم.

(Visited 20 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.