شركة “سي ووليت” المتخصصة في التكنولوجيا المالية تستكمل جولة تمويلية استثمارية بقيمة 875 ألف دولار أمريكي

0

: أعلنت “سي ووليت” (CWallet)، الشركة القطرية الناشئة الحائزة على جائزة أفضل شركة تكنولوجيا مالية عن عام 2021 والمختصة في مجال التكنولوجيا المالية، عن نجاحها في إتمام جولة تمويلية استثمارية في مرحلة ما قبل “الجولة التمويلية أ” بقيمة 875 ألف دولار أمريكي (3,193,750 ريال قطري)، والتي شملت استثماراً رئيسياً من شركة “إم بي كيه هولدنج” (MBK Holding WLL)، وبمشاركة Angels.qa، ومؤسسين شركة سي ووليت ، إلى جانب مجموعة من المستثمرين الممولين المحليين.

وتعتزم الشركة توظيف هذا التمويل بشكل رئيسي لأغراض تطوير المنتجات، وتحقيق تكامل الأنظمة مع الشركاء الاستراتيجيين المحليين والدوليين، وإطلاق المزايا الجديدة، والالتزام بالامتثال التنظيمي، إضافة إلى تعزيز آفاق الأمن السيبراني والتحضير لعمليات تدقيق أنظمة تكنولوجيا المعلومات والحصول على المزيد من الاعتمادات. ومن جانب آخر، خصّصت الشركة أيضاً ميزانية خاصة لتوسيع فريق المبيعات والعمليات لديها، فضلاً عن تحسين استراتيجية استقطاب العملاء والنهوض بمستوى الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لديها دعماً لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

ويتزامن إتمام جولة التمويل مع اقتراب موعد إطلاق الشركة لنسخة “سي ووليت موبايل موني 4.0″، الذي يُصادف الذكرى السنوية الثالثة لتأسيس الشركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد مايكل خافيير، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “سي ووليت” CWallet: “نجحنا في إتمام هذه الجولة الطويلة رسمياً في الوقت المناسب. ونتوجه بالشكر لجميع المستثمرين وأعضاء عائلة ’سي ووليت‘ والشركاء الاستراتيجيين المحليين والدوليين، إلى جانب جميع الأطراف المعنية التي قدّمت لنا الدعم على مدار رحلتنا. وبينما نستعد للاحتفاء بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيس الشركة، نطمح لرسم ملامح مُستقبل أكثر إشراقاً في المرحلة المقبلة. وأعتقد بأنّ رحلتنا الحقيقية كشركة ناشئة على وشك أن تبدأ الآن”.

ومن جانبه، أشار الدكتور عبد المحسن اليافعي، الشريك المؤسس ومدير العمليات في شركة “سي ووليت” CWallet إلى أنّ إتمام هذه الجولة الاستثمارية يشكل أحد أبرز إنجازات الشركة التي تُتيح لها المضي قُدماً في تنفيذ خططها المستقبلية للنمو. وقال: “يساعدنا استكمال هذا الإنجاز الكبير في هذا التوقيت في تسريع عملية توسعنا. ونحن متحمسون حيال إمكانات طرح الخدمات الجديدة والارتقاء بهدفنا لضمان مشاركة الجميع في منظومتنا الرقمية الطموحة والشاملة، بهدف تعزيز الإدماج المالي والتوعية المالية ورسم ملامح مجتمع غير نقدي يُلبي احتياجات جميع أفراده”.

وزوّدت الشركة النسخة الجديدة من تطبيق ” سي ووليت موبايل موني 4.0″ بميزة تحويل الأموال التي جرى تطويرها بالتعاون مع واحدة من أبرز شركات الصرافة في قطر. وتُتيح هذه الميزة لمستخدمي التطبيق القدرة على إرسال الأموال بشكل فوري في أيّ وقت ولأيّ مكان. وتجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق سيحظى بمجموعة من الإصدارات التي سيتم إطلاقها تباعاً لتمكين المزايا الجديدة، مثل إصدار البطاقات الافتراضية مسبقة الدفع، وميزة انقر وادفع عن طريق تكنولوجيا الاتصال قريب المدى NFC، وميزة امسح وادفع عن طريق تكنولوجيا رمز QR، بالإضافة إلى ميزة الدفع التي تعتمد على تكنولوجيا التعرف على الوجه Pay with Face، فضلاً عن غيرها من خصائص التحويلات غير النقدية وغير التلامسية لجميع المدفوعات المالية عبر الإنترنت وفي المتجر وعند التنقل.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.