لماذا يجب أن تكون سماعاتك الجديدة HUAWEI FreeBuds 4i

0

هل تفكر في شراء سماعات أذن لاسلكية جديدة؟ هناك عدد من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل شراء سماعات أذن جديدة، مثل جودة الصوت وعمر البطارية وإلغاء الضوضاء وما إلى ذلك. ومع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا بإحضار اثنين من السماعات اللاسلكية، أحدث سماعات أذن لاسلكية عالية الجودة من هواوي وسماعات AirPods 2  من أبل – Apple، وقمنا بمقارنتهما. تابع القراءة لمعرفة لماذا سماعات HUAWEI FreeBuds 4i هي الخيار الأفضل.

أول شيء فحصناه هي جودة الصوت. هذه مهمة جداً خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام سماعات الأذن الجديدة للموسيقى. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بمحرك ديناميكي بحجم 10 مم، والذي يضمن بشكل أساسي حصولك دائمًا على جودة صوت حادة بغض النظر عن نوع الصوت. تم أيضًا ضبط سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بخبرة للموسيقى؛ إنها توازن بمهارة بين ترددات الصوت الآلية والصوتية. من ناحية أخرى، تحتوي سماعات Airpods 2 من Apple على محرك بحجم 14.3 مم والذي ربما يكون أكبر قليلاً من ذلك الموجود في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، ومع ذلك، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفر صوتًا فائقًا لأن المحرك الديناميكي الكبير بحجم 10 ملم في سماعات هواوي تتيح نطاقًا أوسع من السعات للحصول على أصوات جهير أقوى.

تحتاج سماعاتك اللاسلكية إلى أن تدوم طويلاً وتعمل طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، لا تريد إضاعة الوقت في إعادة شحنها من الحين والآخر. تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الشحن السريع لمعالجة أي مخاوف بشأن البطارية المنخفضة، ويمكن أن توفر لك 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية بشحنة كاملة. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكن أن تمنحك ما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. علاوة على ذلك، يمكن أن توفر سماعات الأذن هذه 4 ساعات من تشغيل الصوت بشحن سريع لمدة 10 دقائق فقط. بفضل الشحن السريع وعمر البطارية المثير للإعجاب، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن مستوى البطارية عندما تكون بالخارج أو العودة إلى المنزل لمجرد شحن سماعات الأذن. وفي الوقت نفسه، تلعب سماعات Airpods 2 من Apple دورًا في اللحاق بالركب في هذا المجال. إنها توفر لك 5 ساعات فقط من التشغيل المستمر و3 ساعات من وقت الاتصال وإجمالي 24 ساعة من التشغيل وإن كان ذلك مع علبة الشحن.

لا تدعم سماعات Airpods 2 من Apple إلغاء الضوضاء النشطة، وهي ميزة أساسية في سماعات الأذن اللاسلكية لتزويدك بتجربة صوتية غامرة، خاصةً في المناطق المزدحمة والصاخبة. من ناحية أخرى، تقوم سماعات HUAWEI FreeBuds  4iبتوليد موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء من محيطك. تعمل هذه التقنية على إلغاء الضوضاء المحيطة للحصول على تجربة صوتية غامرة، سواء كنت في مركز تجاري مزدحم أو في الشارع أو في مقهى صاخب.علاوة على ذلكً، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع وضع الوعي – Awareness Mode للسماح لك بالبقاء على دراية بمحيطك والتواصل بوضوح مع من حولك دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بثلاثة ألوان رائعة: Ceramic white، و Carbon Black، و Honey Red. لا تأتي هذه السماعات بألوان رائعة فحسب، بل إنها أيضًا خفيفة الوزن تناسب قناة الأذن وتجعلها مريحة للارتداء طوال اليوم. لذلك، إذا كنت تبحث عن شراء سماعات أذن لاسلكية جديدة، فأنت بحاجة إلى التفكير في جودة الصوت وعمر البطارية وسرعة الشحن والأهم من ذلك إلغاء الضوضاء النشطة، وهي الأشياء التي تتفوق فيها سماعات HUAWEI FreeBuds 4i عند مقارنتها بسماعات Apple AirPods 2.

(تقرير صادر عن هواوي)

(Visited 22 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.