آرون تايلور جونسون …علامة مميزة لعطر Gentleman الجديد

0

في العام 2015، كان آرون تايلور من أفضل الرجال البريطانيين المتألقين في عالم الأزياء، هذا فضلاً عن حصوله على جائزة أفضل ممثّل مساعد في الغولدن غلوب منذ فترة قريبة. واليوم  وقع اختيار الرئيس التنفيذي لعطور “جيفنشي” عليه، ليكون هو العلامة الجديدة والمميّزة لهذا الإصدار.، هذا التعاون الذي انتظره الكثيرين، تمّ الكشف عنه في مجموعة من صور كان بطلها الوسيم آرون تايلور جونسون. صاحب العيون الخضراء الذي ارتدى قميصاً أبيض اللون، وجاكيت أسود، ظهرت فيهما جاذبيته التي لا تقاوم وجمال إطلالته!

من هو رجل عطرGentelman من “جيفنشي”؟

بصفتي الوجه الجديد لعطر Gentleman من “جيفنشي”، أعتقد أن رجل هذا العطر هو الرجل المعاصر المؤمن بالحداثة، هو شخص مفكر حر، منفتح، رحيم، ويؤمن بالمساواة، شخص يمتلك الكاريزما والسحر معاً.

ما هي رؤيتك لكونك وجه “جيفنشي” الجديد؟

أشعر بالفخر والإعتزاز منذ  ُطُلبَ مني أن أكون جزءاً من هذه الدار. “جيفنشي” دار مرموقة ذات تراث وتاريخ عريق، شخص ما قال لي ذات مرة “سر الأناقة هو أن تكون نفسك وصادق مع نفسك” وأعتقد أنه أمر رائع أن تقوم به.

هل لديك أي خطط مستقبلية تتعلق بلوس أنجلوس ؟

أنا وعائلتي نقيم هناك، وأطفالي يذهبون إلى المدرسة هناك. ولكن، كما تعلمون، أنا وزوجتي نعمل حالياً على قراءة سيناريو لفيلم، ونأمل أن نبدأ التصوير في العام المقبل، ولسخرية القدر وكما تعلم،  فإن معظم الأفلام يتم تصويرها في أماكن عدة أخرى حول العالم وليس  داخل هوليود. فبطبيعة الحال أقيم في لوس أنجلوس، ولكن أقضي معظم أيامي خارج الولاية.

 

هلا يمكنك أن تخبرنا أكثر عن مغامرتك مع توم فورد، فيلم Nocturnal Animals؟

توم فورد مخرج مبدع، وشخص لديه شغف حقيقي للإخراج، وهو يستطيع إختيار طاقم العمل بعناية وتوظيفه بدقة، هو شخص مميز في عالم الإخراج، وبارع في عالم الأزياء، رجل دقيق للغاية، ويعلم ماذا يريد، وهو أمر مميز بالنسبة للممثل أن يعمل مع مخرج بهذه الصفات.

وما رأيك في السيد توم فورد شخصياً؟

شخص مدهش، إنه رجل ساحر ومتواضع للغاية،  شخص جميل جداً. لذلك أشعر بالإعتزاز بأنه صديقي.

هلا حدثتنا عن فيلم The Wall؟

قمت بتصوير هذا الفيلم مع السيد “دوغ ليمان” في العام الماضي، حيث قام “دوغ ليمان” بدور بارز ورائع لخلق أيقونة حقيقية لهذا العمل السينمائي الشَيق، بالإضافة إلى تعاونه القوي مع توم كروز.

دعنا نتحدث مرة أخرى عن “جيفينشي”. اليوم، ما رأيك في أزياء “جيفنشي ” وأزياء “الهوت كوتور” ؟

أةد أن أتحدث عن المديرة الإبداعية الجديدة لدار “جيفنشي”. أعتقد أنه أمر رائع أن يكون لديهم أول مديرة لهذه الدار، فهي إنسانة موهوبة ومتواضعة للغاية، وأعتقد أنه من التميز أن تكون امرأة قوية على رأس القيادة!

في الماضي، هل كنت ترتدي أزياء “جيفنشي”؟

بالطبع، وهو إمتياز حقيقي بالنسبة لي كوني جزءاً من “جيفنشي” اليوم.

ما هي علاقتك مع العطر الجديد؟

علاقة جديدة وطويلة. لقد عشقت هذه الرائحة، أعتقد أنها رائحة جذابة، حساسة، إنها خفيفة وتشعرك بالإنطلاق.

ما هو فيلمك المفضل؟

لا أعلم كيف أجيب عن هذا السؤال، يمكن القول فيلم Nocturnal Animals لـ  توم فورد.

هل لأنك قمت بالكثير من الأعمال الفنية؟

أشعر أنني كنت محظوظاً، وقادراً على استكشاف الكثير من الشخصيات والكثير من الأنواع. لذلك لن يكون هناك شيء واحد في المرة القادمة، فأنا أتعلق بفيلم ما عندما أكون في تحدى قوي كممثل، وأشعر أنني أتعلم الكثير من المخرج، وبالتالي لا أستطيع أن أقول أني أحب أو أفضل فيلماً عن الآخر.

متى وأين قمت بتصوير الحملة الإعلانية للعطر؟ وكيف كانت أجواء التصوير؟

كان وقتاً رائعاً. قمنا بالتصوير لمدة يومين، زوجتي كانت المُديرة التجارية المسؤولة عن تصوير المطبوعات، قُمنا بالتصوير في نفس الوقت، كان مثيرللغاية مثل تصوير رائعة سينمائية، تعاون “جيف كروننويث” الذي صور فيلم Fight Club مع “ديفيد فينش” في تصوير بعض اللقطات والمشاهد جعل الحملة الإعلانية مميزة، بالإضافة إلى موقع التصوير الجميل.

هل تم التصوير في لوس أنجلوس؟

نعم.

ما رأيك في مدينة باريس، بإعتبارك جزءاً من دار أزياء فرنسية الآن؟

أحببت المدينة، وأحببت التجول في شوارعها، كنت أركب الدراجة وأجوب في جميع أنحاء المدينة، أحببت الطعام الفرنسي، إستمتعنا أنا وزوجتي بالتجول في يوم ممطر، كان شعوراً لا يوصف، وزوجتى إلتقطت صوراً جميلة في هذا اليوم.

Share.

Leave A Reply