أتمتة ورقمنة عمليات المطاعم والمطابخ السحابية

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

أعلنت كل من GrubTech ومنصة Wobot.ai بالإعلان عن قيام تعاون استراتيجي عالمي بينهما علما بـأن GrubTech هي الشركة التكنولوجية الناشئة في الإمارات العربية المتحدة وصاحبة الشهرة العريضة في قطاع الخدمات الغذائية بفضل تقديم أداة التجارة الرقمية الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم لأصحاب المطاعم والمطابخ السحابية و Wobot.ai هي منصة تحليل مقاطع الڨيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومقرها  الهند. وتهدف تلك الشراكة والتي تجمع بين خبرة التقنية الأصلية لشركة GrubTech في قطاع الخدمات الغذائية ومنصة Wobot.ai التي تتمتع بأحدث التكنولوچيا العالمية إلى تقديم تجربة مثالية لمشغلي المطاعم والمطابخ السحابية على مستوى العالم.

في عصر الثورة التكنولوچية الذي نعيشه الآن ،  فإنه من المتوقع أن توفر التكنولوچيا سريعة التطور قوة دافعة نحن في أشد الحاجة إليها لتطوير نشاط الخدمات الغذائية، حيث لم يعد التمكين التكنولوچي عنصراً من عناصر الرفاهية، ولكنه أضحى ضرورة للبقاء والنجاح. إن التحالف بين GrubTech و Wobot.ai  يوفر حلاً شاملاً للمطاعم والمطابخ التي تعمل بتقنية السحابة،  حيث أنه يشمل رقمنة السلسلة كاملة بدءًا من تلقي الطلبات وتشغيلها إلى ضبط ومراقبة الامتثال للمعايير الواجب اتباعها بالإضافة الى التسويق.

إن تكامل GrubTech مع الوسطاء في قطاع خدمات المواد الغذائية ونقاط البيع ومقدمي الخدمات اللوچستية من الأطراف الأخرى يلغي الحاجة إلى إدخال الطلبات يدوياً في أنظمة من الحلول المنعزلة، والتي يعيبها في كثير من الأحيان أنها عرضة للخطأ فضلاً عن كونها عملية مرهقة. وبدلاً من ذلك، يتم بموجب هذه الشراكة رقمنة دورة الطلبات، مما يوفر رؤية شاملة للمبيعات وعمليات التشغيل ويؤدي إلى خفض التكاليف وزيادة الكفاءة وتقليل أوقات إعداد الطعام والتسليم،  وبالتالي يقلل من الوقت اللازم للدورة كاملة بدءاً من اتصال العميل لتسجيل طلبه إلى التوصيل للمنازل.

قال السيد محمد الفايد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GrubTech: “توفر GrubTech للمطاعم والمطابخ السحابية أول نظام متكامل للإدارة الشاملة، وأتمتة العمليات اليدوية من أجل زيادة الكفاءات التشغيلية وتحسين تجربة العملاء كما تخلق رؤى Wobot المدعومة بالذكاء الاصطناعي ونظم العمل الذكية تآزرًا مثاليًا مع منصتنا، مما يضعنا على المسار الصحيح لإحداث ثورة شاملة في قطاع الخدمات الغذائية العالمية. نتطلع إلى خلق قوة دافعة للمساعدة في تنفيذ عمليات مناسبة ومربحة مما يعود بالفائدة على عملائنا مستقبلاً، في سياق سعيهم الجاد لتحقيق النجاح في هذا العالم دائم التغير“.

تدعم Wobot.ai اليوم أكثر من 10,000 وحدة على مستوى العالم، حيث توفر لهم خدمات المساعدة في تقليل مخاطر عدم الامتثال وتكلفة الإشراف وزيادة “صافي نقاط الترويج” (NPS) لعملائها من خلال تكنولوچيا الذكاء الاصطناعي التي تهيئ أجهزة الكمبيوتر لتفسير وفهم المدخلات من صور رقمية ومقاطع الڨيديو، ومن ثم التفاعل مع ما تراه.

وأضاف السيد آدت شهابرا، الرئيس التنفيذي لشركة Wobot: “تتمثل رؤيتنا في تحالف Wobot-GrubTech في إنشاء بيئة عمل سلسة مُحَسّنة يتم التحكم فيها على الوجه الأمثل لتقديم عمليات تشغيل متميزة في قطاع الضيافة من خلال منصات التكنولوچيا المدمجة لدينا. يتم تصميم عروض خدماتنا تصميماً خاصاً للمطاعم والمطابخ السحابية لتوفير قدرات لا مثيل لها قادرة على إضافة قيمة هائلة لهذه الأعمال و تراقب منصة Wobot مدى الالتزام بمعايير الصحة والسلامة، ومراجعة القوائم المرجعية للتأكد من جودة تنفيذ عمليات التشغيل، وتساعد على التأكد من مدى استيفاء معايير قطاع الخدمات الغذائية العالمية“. تتميز حلول الخدمات التي تقدمها شركة GrubTech بأنها قابلة للتطوير بدرجة كبيرة ويمكن نشرها بسهولة عن بُعد، وتجري الشركة حالياً مناقشات متقدمة للتوسع في خدماتها عبر عدد من المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة في ربوع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها في جنوب شرق آسيا وأوروبا. ومن المأمول أن تعزز الاتفاقية مع Wobot.ai عروض خدماتها التي تسعى في تقديمها بشكل كبير، وذلك في ضوء متطلبات السلامة المتشددة للأغذية والقيود المتزايدة الناتجة عن جائحة ڨيروس كورونا “COVID-19″، فضلاً عن قيام البلدان بشكل متكرر بتحديث تشريعات الامتثال الخاصة بها مما يخلق حاجة ملحة لمنصة عمليات فعّالة ومتعددة الأغراض.

(Visited 3 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.