ألعاب الواقع الافتراضي الساحر مع “زيرو لاتينسي”

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

افتتحت زيرو لاتينسي”، الشركة العالمية الرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي المتعددة اللاعبين مع تقنية الـ “فري روم”، مركزها الجديد في الطوار مول، الدوحة، لتقدم “زيرو لاتينسي” (التي تستقبل أكثر من 350.000 زائر في مراكزها حول العالم) الجيل القادم من ألعاب الواقع الافتراضي الترفيهية منطقة الشرق الأوسط، وذلك بافتتاح مركزها الأول في الدوحة.

يقوم مفهوم “زيرو لاتينسي” على مبدأ التشويق وإثارة الحماس، حيث يوفر للزائرين تجربة ألعاب فيديو معززة بتقنية الواقع الافتراضي “فري روم” الرائدة على مستوى العالم. وبفضل توفر نظارات الواقع الافتراضي، سماعات الأذنين، حقائب الظهر ذات الطراز العسكري وأدوات تحكم حديثة، يستطيع اللاعبون بحرية ضمن صالة فارغة: ولكن ما يرونه ويسمعونه هو عالم يحتوي على جميع عناصر الواقع وأكثر، حيث يتم محاكاة جميع تحركاتهم في اللعبة. كما يمكن للاعبين التحدث مع بعضهم، وضع الاستراتيجات وتبادل الدعابات مع زملائهم خلال ممارستهم للألعاب المصممة لمجموعات الأصدقاء، أفراد العائلات أو اللاعبين.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ دورات ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة “زيرو لاتينسي” في الشرق الأوسط: “إن التجربة التي نقدمها لا نظير لها في العالم في الوقت الحالي، ومركزنا الجديد في الدوحة سيكون بمثابة حلقة الوصل بين الألعاب الاجتماعية والواقع الافتراضي والتكنولوجيا المتقدمة. سنقدم من خلال مركز الجيل القادم لالعاب الواقع الافتراضي مساحة مثالية للأصدقاء وجميع أفراد العائلات في الدوحة لتجربة ترفيه الواقع الافتراضي بشكل لم يألفوه من قبل”.

لمعرفة المزيد عن الألعاب، الأسعار والموقع، يرجى زيارة www.zerolatencyme.com

و”زيرو لاتينسي”، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي المتعددة اللاعبين مع تقنية الـ “فري روم” والتي تُمارس خارج المنازل. قامت الشركة التي تتخذ من ملبورن الاسترالية مقراً لها ببناء صالات ألعاب الواقع الافتراضي كمواقع مستقلة، وقد تم دمجها في المنتجعات، مراكز الترفيه العائلي، الحلبات المغلقة لسباق السيارات ووجهات الترفيه الأخرى.

 

Share.

Leave A Reply