أورا لخدمات الضيافة والأغذية ومجموعة بالما للضيافة تعتزمان إطلاق 4 مفاهيم جديدة خلال الربع الأخير من عام 2017

0

كيوبزنس QBusiness:

استمراراً لاستراتيجيتها التوسعية الكبيرة، أعلنت أورا لخدمات الضيافة والأغذية، إحدى شركات أورا لايف ستايل الرائدة في قطاعات الضيافة والترفيه والتجزئة في قطر، بالتعاون مع مجموعة بالما للضيافة، اعتزامها افتتاح 4 مفاهيم جديدة في قطر قبل نهاية عام 2017، والتي تضم ثلاثة مطاعم مميزة. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط الشركة الرامية إلى تعزيز حضورها محلياً.

وتعليقاً على ذلك، قال شربل مهنّا، المدير التنفيذي لشركة أورا لخدمات الضيافة والأغذية: “دخلت شركة أورا طور التوسع والنمو على مدى العامين الماضيين بالتعاون مع الشركة الشقيقة، مجموعة بالما للضيافة، ونحن الآن نعتزم افتتاح 3 مفاهيم مطاعم جديدة ستضاف إلى محفظة الشركة لتشمل 26 علامة تجارية و47 مطعماً، وهي تعد أكبر مشغّل في قطاع الأغذية والمشروبات في قطر. وستقدّم جميع المطاعم التي سنقوم بافتتاحها لاحقاً مفاهيم جديدة وفريدة من نوعها للضيوف، وذلك استمراراً لاستراتيجيتنا المتمثلة في توفير علامات مميزة في هذا المجال تمنح الضيوف مستويات أعلى من الجودة والأصالة والخدمة الراقية”.

وتشمل الوجهات الفريدة الثلاث التي سيتم افتتاحها كل من جوالا، المطعم الهندي المعاصر الذي يقع في مركز ميغابوليس ويقدم تشكيلة واسعة لأشهى النكهات من مختلف مناطق الهند؛ وقهوتنا، المقهى الذي يمتاز بطابعه القطري الأصيل، والمقرر أن يفتتح في مدينا سنترال التابع لمجموعة بالما للضيافة؛ وسماط، المطعم الفريد من نوعه الذي يقدّم للضيوف تجربة استثنائية لتناول الطعام القطري الأصيل.

وأضاف مهنّا: “ركّزنا في الآونة الأخيرة بشكل كبير على تقديم مطاعم ذا مفاهيم مميزة تُعيد إحياء تقاليد الطهي العريقة لدولة قطر ومنطقة شبه الجزيرة العربية، وتستمر قائمة مطاعمنا في النمو مع اقتراب افتتاح كل من ’قهوتنا‘ و’سماط‘، الذي سيحتل موقعاً استراتيجياً في شارع الكورنيش فوق مطعم لؤلؤة الشرق الحائز على جوائز. ويُعد هذا المطعم أحد المشاريع الأساسية للمجموعة، وسيكون إضافة مميزة لمحفظتنا من المفاهيم المستوحاة محلياً”.

وبالإضافة إلى العلامات الثلاثة الجديدة في قطاع الأغذية والمشروبات، ستفتح المجموعة أيضاً مركز “مينيبوليس” تحت مظلة مجموعة بالما للضيافة، وذلك خلال الربع الأخير من عام 2017. ويقع “مينيبوليس” ضمن أكبر مركز ترفيه داخلي في قطر، “ميغابوليس”. وقد صُمم خصيصاً ليناسب الأطفال والصغار ويوفر لهم مساحة تجمع بين المرح والتعلم ضمن بيئة آمنة ووفق أرقى مستويات السلامة، ومن شأنه أن يعزز مكانة “ميغابوليس” كوجهة مفضلة للعائلات الشابة في قطر.

وتأتي إضافة هذه العلامات الثلاث إلى محفظة أورا في أعقاب المطاعم الجديدة التي افتتحتها المجموعة مؤخراً وشملت لايف وذ كاكاو، كافيه الحلويات الراقي، والذي سيشكل الوجهة المفضلة للذواقة من محبي الشوكولاتة، والمطعم العربي البسطة 23، الذي تستعد المجموعة لافتتاح فرعه الثالث في الدوحة قريباً، ومطعم “بيلد إت برغر“، الذي يقدم مفهوماً جديداً لشطائر البرغر قائم على اختيار الضيوف للمكونات التي يرغبون في إضافتها إلى شطائرهم، ومطعم “البيسانة” في كاتارا، والذي يقدم أشهى المأكولات الفلسطينية الأصيلة.

كما تقدم مجموعة أورا لخدمات الضيافة والأغذية عروض جديدة تشمل قائمة إفطار محدّثة في لؤلؤة الشرق، أحد المطاعم الرئيسية للمجموعة، تضم مجموعة متميزة من الأطباق العربية التقليدية مقابل 80 ريـال قطري، وذلك يومياً من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً، بالإضافة إلى عرض غداء العمل الذي تم طرحه مؤخراً، والذي يتألف من ثلاثة أطباق منتقاة من القائمة المعدة مسبقاً، ويُقدم يومياً من 12:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً مقابل 75 ريـال قطري أو 95 ريـال قطري مع الشيشة.

واختتم مهنّا قائلاً: “يشكل العام 2017 معلماً بارزاً في مسيرة المجموعة، وذلك بفضل المطاعم والوجهات التي افتتحناها والتي مكنتنا من تعزيز حضورنا في سوق الأغذية والمشروبات. ونتطلع إلى المحافظة على هذا الزخم من التوسع خلال العام المقبل لزيادة توطيد مكانتنا الريادية في السوق”.

Share.

Leave A Reply