“أوريدو” تطلق خدمات VSAT في قطر وتوفر للشركات اتصالا أسرع بالإنترنت

0

الدوحة – قطر
أعلنت “أوريدو” إطلاق خدمة إنترنت VSAT المحدثة في قطر بهدف ربط الأعمال بشبكة الإنترنت بأسلوب أسرع وأكثر أماناً وأقل كلفة، وذلك في إطار مساعي الشركة لتوفير حلول جديدة تدعم شبكتها “سوبرنت”.
وقد تم إطلاق الخدمة بالتعاون مع شركة “يوتلسات” العالمية المتخصصة بخدمات الأقمار الصناعية عبر قمرها المتخصص بإنترنت البرودباند.
وتعرف (VSAT) بأنها خدمة اتصال عبر محطات صغيرة جداً تشمل طبقاً لاقطاً صغيراً (قطره 77 سم) يقوم بإرسال واستقبال إشارات الأقمار الصناعية، ومن خلال هذا العرض الجديد سيتمكن العملاء من الشركات بسرعة تنزيل تصل إلى 22 ميغابايت في الثانية، إضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 6 ميغابايت في الثانية.
وستوفر خدمات VSAT من “أوريدو” دعم الاتصالات للعديد من التطبيقات مثل تعاملات نقاط البيع ومعالجة البيانات وأنظمة الحجوزات واستمرارية الأعمال والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.
وتعد خدمة إنترنت VSAT مفيدة للشركات في المناطق النائية، لا سيما الصحراوية والساحلية، إذ توفر نقطة اتصال فورية بالإنترنت ومميزات تشمل نموذج الاتصال المرن والتكلفة المعقولة وجهاز تقوية حسب الطلب ونظاماً آمناً، مع مراقبة على مدار الساعة من قبل مركز عمليات الشبكة.
وقد صممت VSAT إنترنت خصيصاً لتقديم خدمات الاتصال للأعمال في مختلف القطاعات مثل الإنشاءات، والدوائر الحكومية، والصناعة، والزراعة، ووكالات الأنباء، والضيافة والسفر.
كما ستوفر خدمة إنترنت VSAT من “أوريدو” للعملاء من الشركات اتصالاً بالإنترنت يتميز بالموثوقية والسرعة العالية والتكلفة المعقولة باستخدام أحدث تقنيات Ka-band VSAT التي تعد من بين التقنيات الأولى من نوعها في قطر، وتعمل عن طريق حزم صغيرة تتيح إعادة استخدام الترددات لتوفير سرعة أعلى للإنترنت.
وقال السيد وليد السيد الرئيس التنفيذي لـ “أوريدو قطر”: “لقد أطلقنا خدمة VSAT الجديدة لضمان حصول الأعمال والشركات في قطر على أفضل خدمات الاتصال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء البلاد.. ونفخر بأننا من أوائل الشركات في المنطقة التي توفر تقنية Ka-band المتطورة لضمان أعلى سرعات الإنترنت، ومعدل معلومات ثابت يضمن لعملائنا الحصول على أفضل خدمة مقابل ما ينفقونه من تكلفة”.

Share.

Leave A Reply