أوريكس روتانا يفتتح حديقة “النافورة”

0

احتفل أوريكس روتانا،  فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، بإعادة إفتتاح حديقة النافورة بعد أعمال التجديد التي طالت المكان وقائمة الطعام. حضر الحفل المدير العام وأعضاء فريق العمل في الفندق وحشد من الإعلاميين والمؤثرين اجتماعياً.

وقد عمدت إدارة الفندق إلى تجديد الديكورات وقائمة الطعام المبتكرة بما يتناسب مع كافة متطلبات الضيوف والمسافرين، وتم إضافة خيمة خاصة في حديقة النافورة ليتمكن الضيوف من الإستمتاع بالخدمات التي يقدمها الفندق طوال العام في أجواء خاصة لاتخلو من الرفاهية.

كما تم إطلاق قائمة طعام حديقة النافورة المبتكرة والتي استطاع فريق عمل الفندق من اثرائها بكافة الأطباق من مقبلات باردة وساخنة وتشكيلة غنية من السلطات والمشاوي بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية وخيارات متنوعة من الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة. كما تم إضافة قائمة الغداء المبتكرة لتناسب رجال الأعمال والباحثين عن وجبة متكاملة في أجواء فندقية، أما قائمة العشاء والتي تقدم من الساعة 6 مساء وحتى الثانية فجراً فقد تم تجهيزها لتشمل خيارات واسعة تجمع شمل الأصدقاء والأقارب خلال السهرة.

في هذه المناسبة قال مارك تمبريل مدير عام فندق أوريكس روتانا:” يسعدني اليوم أن نرى حديقة النافورة الشهيرة بحلة جديدة كلياً وجاهزة لاستقبال الضيوف والنزلاء بعد عملية التجديد المبتكرة التي خضعت لها، ونحن بغاية السرور مع التصميم الجديد الذي يضفي جواً مميزاً تحت ضوء النجوم لا سيما في مناطق الجلوس الخاصة التي تم إستحداثها تحت عرائش خشبية التي صممت خصيصاُ لتضفي نوعاً من الاستقلالية والخصوصية للزوار”.

وأضاف :” سعينا جاهدين لإدخال تحسينات كثيرة على حديقة النافورة التي ستساعدنا بشكل فعّال على خدمة زبائننا في منطقة الخيمة الثابتة او منطقة العرائش الخشبية على مدار العام. إن مطعم حديقة النافورة هو المكان المثالي الذي تجتمع فيه المأكولات الشرقية والعربية مع الجلسات الخارجية الهادئة، كما سيمكن الضيوف من متابعة عرض كافة مبارايات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم على شاشة عملاقة في أجواء حماسية ممتعة”.

Share.

Leave A Reply