“إرحمة بن جابر الجلاهمة” يفوز بلقب أفضل حوض إقليمي لبناء السفن

0

الدوحة – قطر

فازت شركة “ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة” بجائزة العام لحوض بناء السفن ضمن جوائز “ستاندرد البحرية 2015” لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وذلك خلال حفل جوائز سيتريد البحرية السنوي.
وفي هذا الإطار أعرب المهندس عبدالله بن فضالة السليطي المدير العام لشركة “ناقلات” في بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم، عن فخره واعتزازه لهذا التقدير على جهود الشركة ومساهمتها في القطاع البحري، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تعزز سعي الشركة لتقديم خدمات مميزة وعالية المستوى لعملائها، وليكون حوض بناء السفن “إرحمة بن جابر الجلاهمة” في مدينة راس لفان الصناعية أفضل مزود للخدمات البحرية والملاحية في المنطقة.
وأفاد البيان بأنه تقديرا للنجاح الذي شهده الحوض الجاف وتحقق في المشروع المطور الأول على مستوى العالم لحقن الغاز من النوع(M (ME-GI، والذي شمل تعديل سفينة “الرشيدة” كيو-ماكس المملوكة لناقلات لتعمل بالغاز الطبيعي المسال بدلًا من وقود الديزل البحري فقد فازت شركة “ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة” مؤخرًا بجائزة “ابتكار إصلاح السفن” ضمن “جوائز سيتريد لمنطقة الشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية وإفريقيا” الشهر الماضي.
وشركة ناقلات هي شركة مدرجة في بورصة قطر وتعمل في نقل الغاز حيث تقوم بتوفير النقل الأساسي للغاز الطبيعي المسال من قطر للعالم فيما يعد أسطولها لشحن الغاز الطبيعي المسال هو الأكبر في العالم، فهو يضم 63 من سفن الغاز الطبيعي المسال. وشركة ناقلات تدير وتشغل أيضًا أربع ناقلات كبيرة لغاز البترول المسال.
وتعمل شركة ناقلات على إصلاح السفن ومرافق البناء في حوض بناء السفن الدولي أرحمة بن جابر الجلاهمة وذلك عن طريق شركتي ناقلات كيبل للأعمال البحرية المحدودة وناقلات دامن شيبيارد قطر. كما تقدم شركة ناقلات مجموعة متكاملة من خدمات الدعم البحري للسفن العاملة في المياه القطرية.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.