“إيه سي جي 320 نيو”.. الرفاهية تنتظر رجال الأعمال

0

خبر جيد لعملاء “إيرباص” وهواة طائرات رجال الأعمال، بعد الإطلاق المميز من “آيرباص” المحرك لحس الفخامة، المزود كابينة “ميلودي” لطائرات رجال الأعمال، والذي ينتظر أن يقتحم عالم الطائرات الخاصة باسم “إيه سي جي 320 نيو”.الإصدار يتيح مزيدًا من الراحة والاسترخاء، كما تقوم بتوسيع الطائرات، وهي مزودة بشاشة تلفزيونية 65 إنشًا، ومساحة للطهي، ومنطقة للمؤتمرات تحتوي على ستة مقاعد، وسينما داخلية، بالإضافة إلى سرير نوم مميز، وحمام خاص. كما يتيح الإصدار لهواة الاستماع، نظامًا صوتيًا مميزًا، تم تصميمه باحترافية بحيث لا يبدو ظاهرًا، كما يوفر قدرًا كافيًا من الخصوصية. وسوف تكون طائرات “إيه سي جي 320 نيو” المزودة بكبائن “ميلودي” متاحة لبدء التسليمات مع نهاية 2018.
وتشارك “شاركليتس” في الدعم التقني واللوجستي للطائرات، بالإضافة إلى جيل جديد من محركات “سي إف أم ليب – وأن إيه” لاستيعاب سعة وقود إضافية. وستكون الطائرات الجديدة معدة لاستيعاب 25 راكبًا، لرحلات يبلغ مداها 7767 ميلًا، بسرعة تصل إلى 630 ميلًا للساعة.
وبحسب موقع “رب ريبورت” المهتم بشؤون الرفاهية، فإن ثمن الطائرة سوف يكون حوالي 95 مليون دولار، وذلك للإصدار المزود بكابينة خاصة لكبار الشخصيات.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.