اتفاقية تعاون بين الهيئة العامة للتقاعد و”الدولي الإسلامي” لتقديم مزايا وتسهيلات للمتقاعدين

0

الدوحة – قطر

وقعت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية و”الدولي الإسلامي” اتفاقية تعاون سيقدم بموجبها البنك مزايا وتسهيلات متميزة لعملائه من المتقاعدين البالغ عددهم 1544 متقاعدا، وذلك انطلاقاً من حرصه على خدمة المجتمع، وتخفيف الأعباء عن أفراد هذه الفئة.
وتشمل المزايا التي طرحها “الدولي الإسلامي”، نسب أرباح متميزة للتمويل الشخصي وتمويل السيارات، فضلاً عن خدمات متكاملة يحظى بها المتقاعدون من عملاء البنك الحاليين، أو الراغبين بتحويل رواتبهم التقاعدية إلى البنك.
وأكد السيد خليفة الخليفي مدير إدارة التقاعد، أن هذه المبادرة تهم شريحة كبيرة من أبناء المجتمع المحلي، ووصفها بأنها شراكة مجتمعية هادفة ومهمة من شأنها تخفيف العبء عن كاهل المتقاعدين، وأنها ألقت بظلالها على مستوى حياتهم اليومية.
وأضاف الخليفي أن هذه المبادرة ستسهم في تحسين مستوى معيشة المتقاعد وستدعم، بلا شك، القدرة المالية للمواطن المتقاعد.
وكانت الهيئة العامة للتقاعد، قد أجرت على مدار الفترة الماضية لقاءات موسعة مع عدد من ممثلي البنوك المحلية لتقديم عروض متميزة للمتقاعدين، وتواصل مساعيها بهذا الاتجاه لتحقيق هدفها المنشود وتعزيز الشراكة المجتمعية لخدمتهم.
من جانبه، قال السيد جمال عبدالله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي في “الدولي الإسلامي” “إننا في الدولي الإسلامي نولي أهمية كبيرة لدورنا في خدمة المجتمع سواء عبر الخدمات المصرفية المتميزة التي نقدمها لمختلف فئات عملائنا، أو عبر دعمنا للفعاليات والمبادرات التي تصب في خدمة المجتمع”.
وأضاف “أن تقديم عرض متميز وخدمات خاصة لفئة المتقاعدين أمر حيوي بالنسبة للدولي الإسلامي، ونشكر الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية على دورها في ذلك، حيث أن هذه الفئة من المواطنين تستحق كل الرعاية والعناية، وهذا جزء من رد الجميل لما قاموا به طوال فترة خدمتهم في مختلف المواقع المهنية والوظيفية التي شغلوها”.
وأوضح أنه بإمكان أي متقاعد أن يستفيد من المزايا التي يقدمها “الدولي الإسلامي” لفئة المتقاعدين عبر تحويل راتبه إلى البنك، كما يمكنه زيارة أي من فروع الدولي الإسلامي المنتشرة في مختلف مناطق الدولة، أو عبر الاتصال هاتفياً مع مركز الاتصال على الرقم 44840000 وذلك على مدار الساعة.
وبموجب الاتفاقية سيحظى عملاء البنك من المتقاعدين بمزايا وتسهيلات متنوعة تشمل كافة الخدمات البنكية والمصرفية التي يقدمها “الدولي الإسلامي” عادة لمختلف عملائه.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.