اختتام اجتماعات وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية بدول التعاون

0

أبوظبي – الإمارات
اختتمت بالدوحة أمس أعمال اجتماعات الدورة “32” لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية ومجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي عقدت في الفترة من 18 وحتى 20 من شهر أكتوبر الجاري.
وعين مجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية، في ختام اجتماعهم الرابع المشترك الذي عقد مساء اليوم، السيد عامر بن محمد الحجري مديراً عاماً جديداً للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية خلفاً للسيد عقيل أحمد الجاسم الذي تنتهي فترة ولايته في يناير 2016.
وأقر الاجتماع موازنة المكتب التنفيذي للعام 2016م، كما ناقش مشروع تطوير المكتب التنفيذي الذي عرضه معالي وزير الشؤون الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وأحال كافة قوانين وأنظمة المكتب للفريق لمواءمتها والموجهات التي اعتمدها المجلسان.
يشار إلى أن مجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد ناقشوا خلال اجتماعاتهم العديد من القضايا المهمة التي تهدف إلى تعزيز العمل الخليجي المشترك والارتقاء به ، مما يساهم بصورة مباشرة في دفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول المجلس، وإيجاد بيئة مناسبة للتكامل وتوحيد الرؤى والتوجهات الخليجية نحو العمالة الوطنية والوافدة على السواء.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.