اختتام فعاليات معرض “سيتي سكيب قطر2015”

0

الدوحة – قطر
اختتمت أمس فعاليات النسخة الرابعة من معرض”سيتي سكيب قطر 2015″ التي عقدت لمدة ثلاثة أيام بالتأكيد على أن يتم التوسع بصورة أكبر في كافة القطاعات العقارية خلال السنوات القادمة، لاسيما القطاعات السكنية وتجارة التجزئة، وذلك تزامنا مع مواصلة دولة قطر الاستثمار في مشاريع البنية التحتية والبناء على نطاق واسع في فترة ما قبل استضافتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
وضم المعرض، الذي عقد بمشاركة 85 مشاركا وقدم فرصا مهدت للتواصل بين أهم المؤسسات التي تلعب دورا رئيسيا في هذا القطاع محليا وإقليميا ودوليا، جملة من المشاريع الرائدة في مجال القطاع العقاري قامت كبريات الشركات المحلية والإقليمية والدولية بعرضها خلال أيامه، كما اختتمت برامجه بسلسلة من النقاشات حول: البنية التحتية الاجتماعية والسكنية والمكتبية والسياحية ومجال الضيافة.
وجذب معرض سيتي سكيب قطر 2015، أحد أكبر معارض الاستثمار العقاري في الشرق الأوسط، أكثر من 85 مشاركا من أكثر من 20 دولة، إلى جانب 8 آلاف زائر خلال أيام المعرض.. كما يعتبر “سيتي سكيب” من أبرز المحطات المتخصصة لأحداث مجال التطوير العقاري والأسواق الناشئة في العالم، وانطلق في دولة قطر في عام 2012، ويتميز هذا المعرض السنوي بتقديم المشاركين فيه، حلقات نقاش وفعاليات للتواصل وحفل توزيع للجوائز الذي ينتج من خلال إبرام عدد من الصفقات خلال المعرض.
ويوفر “سيتي سكيب قطر” مجموعة من الفرص للمجتمعات العقارية المحلية والإقليمية، ويسمح للمندوبين والزوار بالانخراط في بيئة ديناميكية تقدم نظرة بشأن مستقبل العقارات في قطر والشرق الأوسط.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.