افتتاح أول محل لـ “شوكولا بريدج واتر” في قطر مول

0

افتتحت العلامة التجارية الحائزة على عدة جوائز “شوكولا بريدج واتر” أول محل لها في الطابق الأرضي من قطر مول، وهو الثاني للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، حيث تم افتتاح أول محل في الكويت في غراند أفنيو- الأفنيوز في العام الماضي.

تأسست “شوكولا بريدج واتر” عام 1995 على يد الشيف السويدي إيريك لاندجرين في مدينة بريدج واتر في ولاية كونيتيكت، واشتهرت بتشكيلتها الكبيرة والمتنوعة من منتجات الشوكولا التي تتميز بجودتها العالية ومذاقها اللذيذ. وفي عام 1999، انضم إلى إيريك رجل الأعمال الأمريكي أندرو بلاونر لإدارة أعمال الشركة ومواصلة تطوير علامة “شوكولا بريدج واتر”.

تجمع علامة بريدج واتر بين الأسلوب الأميركي الفريد والوصفات الأوروبية المتميزة مستخدمة أفضل المكونات الطبيعية ذات الجودة العالية، حيث يتم إعداد وتغليف كل قطعة يدوياً بحرفية وإتقان. وتوفر “شوكولا بريدج واتر” مجموعة واسعة من مختلف أصناف الشوكولا المصنوعة من الكاكاو الطبيعي مثل المكسرات المغطاة بالكاراميل الطري، وقطع الشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة الداكنة، وحلوى التوفي الهشة، والمنتجات التي تحتوي على الفواكه اللذيذة لمحبي النكهات المنعشة.

من جانبه، قال السيد/ لاندجرين: “مما لا شك فيه أن الشغف بالشوكولا ذات المذاق المميز والجودة العالية هو عامل مشترك بين زبائننا في قطر ونظرائهم في الولايات المتحدة الأمريكية. ونحن نفتخر بأننا نقدم أصناف متنوعة من الشوكولا التي نحضرها يدوياً. وكلنا ثقة أن زبائننا في قطر سوف يحبون شوكولا بريدج واتر بعد أن يجربوا مذاقها الفريد.”

وسوف تضفي علامة “شوكولا بريدج واتر” بجودة منتجاتها الرائعة لمسة مميزة على كل المناسبات العائلية والخاصة، سواء كانت حفلات زفاف، أو أعياد ميلاد، أو احتفالات بمولود جديد، وغيرها من المناسبات الاحتفالية والعائلية. وتُقدم العلامة منتجاتها في صناديق مميزة مصممة بشكل أنيق جدا”. كما تتوفر المنتجات في عدة أحجام تلائم جميع المناسبات، ويمكن إضافة رسائل أو عبارات تهنئة خاصة على العلب لتلائم المناسبة.

Share.

Leave A Reply