افتتاح حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

يشهد منتجع وفلل شاطئ سلوى افتتاحًا جزئيًا لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، والتي تعد واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية في الشرق الأوسط. بمزيج من الجو الترفيهي وروح المغامرة في كل مكان، توفر حديقة شلالات الصحراء لكل أفراد الأسرة ولعاشقي المغامرات تجربة تحبس الأنفاس في عالم لا نهائي من المغامرات .

تقدم حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية 18 وجهة ترفيهية و56 لعبة ومنحدًرا تشمل لعبة “ملك الكوبرا” الشهيرة وذلك خلال الافتتاح الخاص في 30 ديسمبر 2020. ستتاح الفرصة لزوار الافتتاح الجزئي ليكونوا أول من يكتشف ويستمتع بمجموعة مختارة من الألعاب والأنشطة والتي تشمل مسبح سفينة الأطفال، وخط سباق الساحر، والمنحدرات الدوارة، وجبل دهب، والقفز على الجرف والتجديف، ومسبح الشلالات، ومسبح الأمواج. كما يمكنهم أيضًا تجربة لعبة مغامرة الليزر مقابل رسوم إضافية.

ستباع تذاكر العرض الخاص بأسعار متميزة 150 و100 ريال قطري للزائرين أقل من 1.2 متر طول، وذلك حصريًا ولفترة محدودة في كشك “فندق بارك” الدوحة بجوار الكورنيش اعتبارًا من 27 ديسمبر 2020، والتذاكر سارية لدخول الحديقة اعتبارًا من 30 ديسمبر 2020.

ويمكن للزوار شراء التذاكر من الكشك المخصص لذلك في فندق بارك الدوحة في أي وقت من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 8 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع. وستفتح حديقة شلالات الصحراء أبوابها للجمهور يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً اعتبارًا من 30 ديسمبر 2020.

ومن جانبه، صرح السيد يان موانكديك، مدير عام منتجع وفلل شاطئ سلوى قائلاً ” نحن في أتم الإستعداد  لاستقبال ضيوف حديقة الشلالات؛ حيث نعدهم بعالم من المغامرة والألعاب المائية المُعدة خصيصًا لهم، فذلك ما يميزنا بحق عن الآخرين فنحن نقدم تجربة ممتعة للجميع على اختلاف أذواقهم سواء أكانوا من عشاق المغامرات والألعاب الجريئة، أو من الباحثين عن الراحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة من خلال مجموعة من الألعاب والوجهات الترفيهية المصممة لتلبي مختلف احتياجات الزوار وتوقعاتهم.”

يثير هذا المنتجع المصمم وفقًا لأعلى المعايير العالمية روح الاكتشاف والمغامرة لدى زائريه؛ حيث يشجعهم دائمًا على العودة لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تنسى أو للبقاء لفترة أطول في منتجع شاطئ سلوى.  يقع منتجع وفلل شاطئ سلوى على بعد 84 كيلومترًا من العاصمة الدوحة. ويعد المنتجع مملوكًا لشركة كتارا للضيافة وتديره شركة هيلتون للفنادق والمنتجعات.

(Visited 51 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.