الباكر يهاجم برات آند ويتني الأمريكية لصناعة المحركات

0

 

الباكر

 

برلين ـ كيوبيزنس: أعلن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن مخطط لتدشين 14 وجهة جديدة وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش افتتاح معرض آي تي بي برلين أكبر معرض جوي للسفر في العالم.
وتتوزع الوجهات الجديدة على أربع قارات وستساهم في تعزيز حجم شبكة وجهات الناقلة. وتشمل الوجهات واحدة من أطول الرحلات الجوية في العالم، الدوحة – أوكلاند في نيوزيلاندا.
وقال الباكر: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بكونها نقطة ربط عالمية، والأهم من ذلك، أنها توفر روابط جويّة سهلة وملائمة لعملائها لتبقى الخيار الأول لهم. وقع اختيارنا على هذه الوجهات الجديدة بناءً على طلب عملائنا وعلى الفرص التي توفرها لنا لتقديم أفضل الخدمات مقابل قيمة أكبر. ونحن نتطلع لتوسعة شبكة خطوطنا والترحيب بركاب جدد على متن رحلاتنا”.
وستدشن القطرية خمس وجهات جديدة في أوروبا:
– رحلة يومية مباشرة وبدون توقف باستخدام طائرة من عائلة طائرات إيرباص A320 إلى مدينة بيزا الإيطالية بدءًا من 2 أغسطس 2016، وستكون رابع وجهة إيطالية تنضم إلى شبكة وجهات الناقلة إلى جانب البندقية وروما وميلانو.
– ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة سراييفو في البوسنة بدءًا من 7 سبتمبر 2016 باستخدام طائرة من عائلة طائرات إيرباص A320.

رحلة يومية بدون توقف من الدوحة إلى هلسنكي في فنلندا بدءًا من 10 أكتوبر 2016 لتوفر روابط جوية جديدة بين مقرّات تحالف ون وورلد. ثلاث رحلات أسبوعياً بين الدوحة وسكوبي في مقدونيا ستبدأ في نوفمبر 2016. وستسيّر الناقلة إلى هاتين الوجهتين طائرة من عائلة طائرات إيرباص A320.
– وستعاود القطرية تسيير رحلاتها إلى نيس في فرنسا بدءًا من صيف عام 2017، مع خمس رحلات أسبوعياً باستخدام طائرة ذات هيكل عريض.
ستبدأ القطرية بتسيير رحلاتها إلى ست وجهات جديدة في إفريقيا:
– بدءًا من يوليو 2016، ستسيّر القطرية ثلاث رحلات أسبوعياً من الدوحة إلى مراكش في المغرب باستخدام طائرة بوينج 787 دريملاينر.
– أربع رحلات أسبوعياً بين الدوحة وويندهوك في نابيا بدءًا من 28 سبتمبر 2016.
– ستستأنف تسيير رحلات يومية إلى سيشيل في 12 ديسمبر 2016.
– وفي يناير 2017، ستبدأ الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من دوالا في الكاميرون وليبرفيل في الغابون باستخدام طائرة واحدة. وستبدأ في صيف عام 2017 بتسيير رحلات مباشرة وبدون توقف ثلاث مرات أسبوعياً من الدوحة إلى لوساكا في زامبيا.
الوجهات الجديدة في جنوب غرب المحيط الهادئ / جنوب شرق آسيا:
– رحلة يومية إلى أوكلاند – أولى وجهات الخطوط الجوية القطرية في نيوزيلاندا – وستكون أطول رحلة في العالم بدءًا من 3 ديسمبر 2016. وستسيّر القطرية طائرة بوينج 777 على هذا الخط.
– ستبدأ القطرية بالتزامن مع عطلة الشتاء بتسيير أربع رحلات أسبوعياً إلى كرابي في تايلاند بتاريخ 6 ديسمبر 2016 وثلاث رحلات أسبوعياً بين الدوحة وتشيانج ماي في تايلاند بدءًا من ديسمبر 2016. وستعزز هاتين الوجهتين الروابط الجوية التي توفرها القطرية إلى تايلاند حيث تسيّر حالياً رحلاتها إلى كل من بانكوك وبوكيت.

Share.

Leave A Reply