الخطوط الجوية القطرية تختتم مشاركتها بمعرض دبي الجوي 2015

0

الدوحة – قطر

اختتمت الخطوط الجوية القطرية مشاركتها في معرض دبي الجوي الذي استمر لمدة أسبوع واستعرضت خلاله ثلاثا من أحدث طائراتها من طراز إيرباص A350 و A380، إضافة إلى طائرتها الخامسة والعشرين من طراز بوينج 787 دريملاينر.
ونقل بيان للناقلة تصريح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، بأن الناقلة كانت محط أنظار الجميع في المعرض هذا العام حيث شاركت بثلاث من أفضل الطائرات في أسطولها الأمر الذي يعكس النمو الملحوظ الذي يشهده أسطول طائراتها منذ سنوات، مضيفا: “تمكنا خلال المعرض من عرض أحدث طائراتنا ومنتجنا المتوفر على متن طائراتنا أمام صناعة الطيران، من بينها طائرة الإيرباص A350 التي تعد القطرية أول عميل لها في العالم”.
ودخلت طائرة الإيرباص A380 الخدمة مع الخطوط الجوية القطرية خلال موسم الخريف من العام الماضي فيما استلمت طائرة الإيرباص A350 في ديسمبر 2015، وقد دخلت طائرة A350 الخدمة فعليا في يناير من هذا العام وتقوم القطرية حاليا بتسييرها مرتان يوميا إلى فرانكفورت وثلاث مرات يوميا إلى سنغافورة ومرة يوميا إلى ميونخ.
يذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران شرق أوسطية” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي الذي أقيم في يونيو 2015.
وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاما نموا متسارعا حيث تسير اليوم أسطولا حديثا مكونا من 170 طائرة إلى 152 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.