الخطوط الجوية القطرية تستعرض رؤيتها حول خدماتها بامستردام

0

الدوحة – قطر
استعرضت الخطوط الجوية القطرية رؤيتها حول إطلاق خدماتها الجديدة على خط الدوحة امستردام ، حيث من المقرر أن تطلق الناقلة رحلات الركاب بين أمستردام والدوحة في 16 يونيو القادم.
وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عقد مؤتمرا صحفيا بالعاصمة الهولندية امستردام أمس، استعرض خلاله رؤية الناقلة، وكشف في كلمة ألقاها خلال المؤتمر عن تفاصيل الخدمة التي سيتم إطلاقها قريبا من وإلى مطار شيفول في امستردام، مسلطا الضوء على المزايا العديدة للخط الجديد.
وقال الباكر في كلمته: “نحن في الخطوط الجوية القطرية نبحث دائما عن الفرص الجديدة لتوسيع شبكتنا العالمية من الوجهات، وامستردام عاصمة عالمية كبرى حيث أنها تضم مطار شيفول الذي يعد واحدا من أكثر مطارات أوروبا نشاطا وحركة، كما أنها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، ولقد سعينا منذ فترة إلى إطلاق هذا الخط الجديد ويسرني أن أعلن عن تحقيقنا لهذا الهدف، ونتوقع لهذا الخط أن يحقق نجاحا كبيرا، وحيث حجز العديد من المسافرين رحلاتهم على وجهتنا الجديدة بالفعل”.
وأشار إلى أنه ستتاح للمسافرين من وإلى أمستردام فرصة الاستمتاع بخدمات الخطوط الجوية القطرية الاستثنائية التي ستوفر لهم الرفاهية والراحة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن طائرة بوينغ 787، كما سيستفيد الركاب من خيارات الربط المريحة وتجربة الترانزيت السهلة والسلسة التي يقدمها مطار حمد الدولي الحائز على جوائز عدة إلى وجهات أخرى عديدة في شبكتنا الواسعة من الوجهات.
وسيبدأ تشغيل خط امستردام الدوحة في 16 يونيو 2015 بمعدل ست رحلات أسبوعيا على متن طائرة بوينغ 787 دريملاينر، وستعزز خدمة رحلات الركاب الجديدة خدمات الشحن الحالية التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية إلى أمستردام وتزيدها بنسبة 10 بالمائة، حيث كانت الشركة القطرية للشحن الجوي قد أطلقت خدماتها إلى مطار شيفول في العام 2003، وهي تحتفل بمرور 12 عاما من النجاح في دعم نمو التجارة الدولية والهولندية من خلال تشغيل طائراتها للشحن من طراز B777 التي تربط امستردام بالأسواق العالمية عبر شيكاغو وكذلك عبر مركزها في الدوحة.
وستغادر الرحلات مدينة امستردام بعد الظهر وتصل إلى الدوحة في وقت متأخر من المساء. وستوفر هذه الرحلات للمسافرين ليس فقط الراحة ومرونة الوصول إلى الدوحة فقط، بل إنها ستربطهم بأكثر من 140 وجهة من خلال مطار حمد الدولي المتطور الذي يعد مقرا لشركة الخطوط الجوية القطرية.
ويستطيع المسافرون الربط مع 47 وجهة في أفريقيا والشرق الأوسط واستكشاف 43 وجهة في آسيا، والسفر إلى مدينتي ملبورن وبيرث الأستراليتين، وذلك عبر مطار الدوحة. أما رحلة العودة إلى امستردام فإنها تغادر الدوحة صباحا وتصل إلى امستردام في وقت مبكر من بعد الظهر.
وقد شهدت الخطوط الجوية القطرية نموا سريعا خلال 18 عاما فقط من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 157 طائرة حديثة تسافر إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.