“الخليجي” يفوز بجائزة أفضل بنك في علاقات المستثمرين بقطر لـ2015

0

الدوحة – قطر

 

فاز بنك الخليج التجاري “الخليجي” بلقب أفضل بنك في علاقات المستثمرين في قطر لعام 2015 من البوابة الإلكترونية (GFMR)  Global Financial Market Review ، البوابة الإلكترونية العالمية للخدمات المصرفية والمالية.

وقال السيد فهد آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي ، في بيان صدر عن البنك اليوم : ” إن الحصول على جائزة أفضل بنك في مجال علاقات المستثمرين في قطر دليل على العلاقة الوثيقة مع مساهمينا وعملائنا الكرام، وحرصنا على اختيار الأساليب المثلى في تقديم أفضل الخدمات، والتأكيد على جودة الخدمة، وانسيابية التطبيق، وملاءمة المنتجات وشفافية الأسعار”.

وتعد GFMR الرائدة عالمياً مصدراً موثوقاً لأخبار وتحاليل أسواق المال العالمية حيث تحتل مركزاً مهماً من بين أول 20 ألف موقع عالمي ومن بين 5000 حساب على تويتر من حيث عدد المتابعين ، كما يزيد عدد قراء اخبارها عن أربعة ملايين سنويا. وتشمل جوائز GFMR عدداً من القطاعات الرئيسية، وتُعد مؤشراً قوياً في قياس إنجازات الشركات والمؤسسات المالية على المستوى العالمي.

وكانت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني رفعت مؤخراً التصنيف الائتماني الطويل الأجل لبنك “الخليجي” إلى الفئة A+  مما يعكس التزامه بالأداء المتماسك.

 

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.