الدوحة تحتضن ألمع نجوم كوميديا الاستاندآب في العالم خلال العيد

0

سوف يكون محبو الكوميديا في مدينة الدوحة على موعد مع أمسية حافلة بالضحك والفكاهة، وذلك مع انطلاق مهرجان الدوحة للكوميديا في نسخته الصيفية الثالثة في الـ 3 من سبتمبر، والذي يستقطب إلى الدوحة هذه السنة كوكبة من ألمع نجوم كوميديا الاستاندآب في العالم. وقد استطاع المهرجان أن يجتذب أكثر من 12 ألفاً من عشاق الضحك والفكاهة في الدوحة خلال السنوات القليلة الماضية. وتوشك تذاكر الأمسية التي سوف تقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، على النفاد، ولم تبق منها سوى أعداد محدودة من الفئتين الفضية (45 ريالاً) والذهبية (99 ريالاً). وهي لا تزال متوفرة في جميع فروع متاجر فيرجن ميجاستورز في قطر، كما يمكن شراؤها من خلال موقع المتجر عبر الإنترنت.

وللمرة الأولى يستضيف مهرجان الدوحة للكوميديا أشهر نجوم الكوميديا في الهند وهو فير داس، وكذلك مو عامر، وهو كوميديان أمريكي شهير من أصول عربية والذي استطاع أن يرسخ مكانته كصاحب موهبة أصيلة في فن الكوميديا. كما ينضم إليهم ماز جبراني، ملك الكوميديا في لبنان، ونمر، والفنان القطري الكوميدي حمد العماري. ولأنهم جاءوا إلى قطر وهم على أهبة الاستعداد لإضحاك الجمهور ونشر أجواء البهجة، فقد عبر هؤلاء الفنانين جميعهم عن بالغ سعادتهم بقدومهم إلى قطر وحماسهم لتقديم عروضهم الكوميدية أمام جمهور يتميز بتنوعه وثرائه الثقافي، وأكدوا أنهم سوف يجعلونها أمسية مشهودة لا تُنسى.

وقال جبراني، مؤسس ما يعرف بـ “محور الشر”، وهو مواطن أمريكي من أًصول إيرانية: ” إنني أزور قطر وبعض الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط منذ 2007، وقد انبهرت حقاً بمدى القبول والمكانة البارزة التي أصبح يحظى بها فن كوميديا الاستاندآب في المنطقة، ويبدو أن هذا الفن سيكون له مستقبل زاهر في المنطقة.”

وأضاف حمزة زهر، المدير التنفيذي لشركة “سوشال استوديو”: “نحن فخورون بتنظيم هذه النسخة الصيفية الثالثة من مهرجان الدوحة للكوميديا، والذي أصبح يحظى بمكانة بارزة في غضون فترة زمنية قصيرة باعتباره أكبر مهرجان للكوميديا في المنطقة. كما أننا متأكدون أن الجمهور سوف يستمتع بالأمسية ويثمن الجهود التي بذلت من أجل استقطاب ألمع نجوم كوميديا الاستاندآب من شتى أنحاء العالم. ولا شك أن الثقة التي منحتنا إياها الهيئة العامة للسياحة والمجتمع بصفة عامة تخجل تواضعنا وتزيدنا تصميماً على تقديم أفضل ألوان الترفيه وأكثرها تنوعاً إلى الجمهور القطري في المرات القادمة.”

وتأتي هذه الأمسية ضمن العروض الترفيهية لمهرجان صيف قطر والتي تدعمها الهيئة العامة للسياحة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز دور القطاع الخاص والشركات المحلية في النهوض بصناعة السياحة.

Share.

Leave A Reply