“الريل” تحصل على شهادة أيزو في إدارة الجودة

0

الدوحة – قطر

حصلت شركة سكك الحديد القطرية “الريل”، على شهادة الأيزو “9001:2008” في نظم إدارة الجودة وذلك بعد إجراء تدقيق في نظم إدارة قسم الجودة والبيئة والصحة والسلامة في الشركة.

وقد تم تسليم الجائزة في حفل أقيم بهذه المناسبة بمقر شركة “الريل” بحضور المهندس حمد ابراهيم البشري، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتور فهد الجابر، مدير إدارة قسم الجودة والبيئة والصحة والسلامة في “الريل”، والسيد بريان بكستر، مدير الخدمات للمناطق الميدانية بمؤسسة لويدز ريجستر كواليتي إنشورنس.

وتحدد مواصفات أيزو “9001:2008” متطلبات نظم إدارة الجودة من حيث احتياجات الشركة لإثبات قدرتها على توفير خدمات تلبي احتياجات العملاء والمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها. كما يجب على الشركة تعزيز درجة رضا العملاء من خلال التطبيق الفعال لهذه النظم والتي تشمل عمليات التحسين المستمر للنظام، وضمان المطابقة للعملاء والمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها.

واعتبر المهندس البشري الحصول على شهادة ايزو دليل تقدم كبير بالنسبة للريل اذ لا تكتفي الشركة بوجود إدارة متكاملة ومتطورة فحسب وإنما الأهم من ذلك توفير إطار عمل يضمن التقدم والامتياز في الإنتاج.

من جانبه قال الدكتور الجابر “ان هذه الجائزة المرموقة التي حصل عليها فريقنا إنجاز مهم للعمل الشاق الذي بُذل. ويشرفنا الحصول على شهادة الأيزو 9001:2008 والتي تدلّ على الجودة العالية للخدمات والتكنولوجيات والتقنيات والمشاريع التي ننفذها في الريل، كما أنها تشكل إضافة جديدة في وقت نتطلع فيه إلى إنجاز مشاريعنا بنجاح”.

يذكر أن مؤسسة “لويدز ريجستر كواليتي إنشورنس” هي مزود مستقل لخدمات ضمان الأعمال والتي تتضمن شهادة نظم الإدارة، والمصادقة، والتحقق، بالإضافة إلى التدريب الشامل على المعايير الدولية والخطط.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.