الفردان للسيارات تفتتح صالة عرض BMWو MINI الجديدة للسيارات المستعملة المعتمدة.

0

BMW_1 (3)

افتتحت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، صالة عرض جديدة لسيارات BMW و MINI المستعملة المعتمدة في الخليج الغربي، بأبراج الفردان ، وهي الثانية بعد الصالة الحالية الواقعة في منطقة السدّ والتي كانت اول إطلاق لبرنامج BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المعتمدة في دولة قطر وساهمت في نجاح مبيعات الشركة المتواصل على مدار سنوات عديدة.
ستتضمّن صالة عرض برنامج BMW Premium Selection الجديدة طرازات BMW و MINIالمستعملة والمعتمدة والتي أخضعتها مجموعة BMW لعملية تقييم واعتماد صارمة، بحيث تضمن رضا العملاء عند شرائهم سيارة جديدة. إلى جانب فريق العمل الخبير والمتمرّس في شركة الفردان للسيارات ومرافق خدمة ما بعد البيع المتطورة، توفّر صالة العرض الجديدة لمالكي السيارات تجربة ممتازة من خلال سيارات مستعملة أتمّت بنجاح المعاينات المكثّفة ومجموعة مزايا تضمن راحة البال طيلة فترة امتلاك السيارة.
ولقبول سيارة مستعملة في برنامجBMW Premium Selection ، يجب ألا يزيد عمرها عن خمس سنوات، وأن تكون المسافة التي قطعتها قليلة، وأن يكون لديها سجلّ صيانة لدى أحد وكلاء BMW المعتمدين. ما إن توافي هذه المعايير، تخضع لفحص تقنيّ شامل لـ75 مؤشراً يقوم به خبير تقنيّ متمرّن لدى BMW لضمان مستوى عالٍ من الجودة والموثوقية والقيمة للعملاء. وتشمل مزايا امتلاك سيارة مستعملة معتمدة من خلال برنامج BMW Premium Selection ، وكفالة من المصنّع لمدة عام واحد، وفحصاً تقنياً وبصرياً شاملاً، وضمانة بمبادلة السيارة، وخدمة مساعدة على الطرقات على مدار الساعة.
في هذا الإطار، قال إيهاب علّام، مدير عام شركة الفردان للسيّارات: “لطالما كان الطلب مرتفعاً على علامتي BMW و MINI فى قطر . وستسهّل صالة عرض برنامج BMW Premium Selection الجديدة امتلاك سيارة مستعملة ومعتمدة من مجموعة BMW تتميز بنوعيتها العالية وموثوقيّتها. فافتتاح صالة العرض الثانية للسيارات المستعملة يؤكّد على نجاح برنامج BMW Premium Selection، ومستوى الثقة التي وضعها عملائنا في قطر في العملية التي نتّبعها والقيمة التي ينسبونها إلى السيارات المعتمدة. كما تعزّز حزمة خدمات ما بعد البيع لدينا فلسفة خدمتنا والتزامنا بأعلى المعايير.”

Share.

Leave A Reply