القطرية تستضيف مشاهير استراليا

0

سيدني – كيوبيزنس

airways 

شهدت السجادة الحمراء لحفل عشاء الخطوط الجوية القطرية الذي أقامته في بمناسبة تدشين رحلاتها إلى مدينة سيدني عدداً من الضيوف من كبار الشخصيات والمشاهير. وأقيم الحفل في صالة دوكسايد بميناء دارلين هاربور بسيدني.
واحتفالاً ببدء تسيير رحلاتها إلى سيدني في 2 مارس الجاري، قدّمت الخطوط الجوية القطرية لضيوفها ضيافتها المرموقة وخدماتها الحائزة على جوائز عالمية التي تشتهر بها والتي توفرها للمسافرين على متن طائراتها الحديثة من مختلف أنحاء العالم.
وشمل الحضور الممثل ريتشارد روكسبرغ وزوجته سيلفيا كولوكا، والبطل الأولمبي في السباحة إيان ثورب ومضيفة برنامج Australia’s Next Top Model جينيفر هوكينز، والشيف العالمي الشهير جورج كالومباريس، ونجم البرنامج البريطاني Made in Chelsea ميلي ماكينتوش. وشملت قائمة كبار الشخصيات سعادة السيد ستوارت أيريس وزير التجارة والسياحة والفعاليات الرئيسية في ولاية نيو ساوث ويلز، والسيدة ساندرا تشيبشيز الرئيس التنفيذي لوكالة ديستنيشن نيو ساوث ويلز، والسيد كيري ماثر رئيس مطار سيدني ورئيسه التنفيذي، وسعادة السيد آرثر سبايرو سفير أستراليا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “اليوم نشهد بداية شراكتنا الجديدة مع مدينة سيدني. نحن سعداء للغاية بتواجدنا هنا اليوم، لقد كانت سيدني لفترة طويلة على قائمة وجهاتنا التي نرغب بالوصول إليها، حيث كان مسافرونا يطالبون بمزيد من الخدمات إلى أستراليا، واليوم يسعدنا توفير ذلك لهم. نحن فخورون جداً بتوفير خيارات أوسع لأهالي أستراليا للسفر حول العالم”.

Share.

Leave A Reply